موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 10:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رسميًا.. استقالة عبد الحميد بسيوني من نادي سموحة

رياضة  عبد الحميد بسيوني
رياضة عبد الحميد بسيوني

أعلن عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي سموحة، رحيله رسميًا عن الفريق السكندري، عقب نهاية الموسم الحالي.

وكتب بسيوني على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: كل الشكر والتقدير والاحترام لمجلس إدارة نادي سموحة المحترم، وكل التوفيق لنادي سموحة في القادم وإن شاء الله استراحة محارب.

أداء سيئ لـ سموحة ونتائج سلبية

ومر فريق سموحة بفترة سيئة للغاية تحت قيادة عبد الحميد بسيوني، حيث قدم الفريق أداءً باهتًا، خاصة وأنه لم يتمكن من الفوز في 10 مباريات، إذ تلقى الخسارة في 5 مباريات أمام الإسماعيلي والزمالك والبنك الأهلي وغزل المحلة وفاركو وبيراميدز، وتعادل في 5 مباريات أمام فيوتشر وسيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب والجونة وفاركو.

واختتم فريق سموحة الموسم الحالي من مسابقة الدوري الممتاز في المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 47 نقطة، الذي انتهت منافساته مساء أمس الثلاثاء.

من ناحية أخرى جدد مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة وليد عرفات، طلبه للنادي الأهلي ونادي الزمالك، من أجل تجديد إعارة لاعبي الفريق المعارين من القطبين.

 

وطلب مجلس إدارة نادي سموحة من النادي الأهلي استمرار الثنائي أحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري بصفوف الموج الأزرق بالموسم المقبل على سبيل الإعارة، نظرًا لاحتياج النادي السكندري لجهود الثنائي، وظهورهم بمستوى طيب رفقة الموج الأزرق بالموسم المنقضي.

 

ولعب أحمد رمضان بيكهام مع سموحة هذا الموسم 29 مباراة، أحرز هدف وصنع آخر، بينما لعب شكري 20 مباراة وأحرز هدفًا وحيدًا مع نادي سموحة.

البنك الأهلي
عبد الحميد بسيوني سموحة الدورى الممتاز وليد عرفات الاهلى facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB