موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 11:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بورنموث يوجه الشكر لمدربه بعد الخسارة 9-0 أمام ليفربول

موقع السلطة

وجه نادي بورنموث، الشكر لمدربه سكوت باركر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد الخسارة أمام ليفربول بتساعية نظيفة، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وأقال بورنموث مدربه في بيان رسمي جاء كالتالي:" يمكن أن يعلن بورنموث أن النادي قد انفصل عن المدرب سكوت باركر.

وعلق مكسيم ديمين مالك نادي بورنموث: “أود أن أسجل امتناني لسكوت وفريقه على جهودهم خلال فترة وجودهم معنا، سوف نتذكر دائمًا صعودنا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي خلال فترة ولايته باعتبارها واحدة من أنجح المواسم في تاريخنا”.

قرعة دوري أبطال أوروبا 2022- 2023 أسطورة كرة السلة ستيف كير يزور صلاح ولاعبي ليفربول (صورة) ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد مباريات اليوم .. هالاند يتصدر

وأضاف"ومع ذلك، من أجل الحفاظ على تقدمنا ​​كفريق وكنادي ككل، فمن غير المشروط أن نتوافق في استراتيجيتنا لإدارة النادي بشكل مستدام، يجب علينا أيضا أن نظهر الإيمان والاحترام لبعضنا البعض، هذا هو النهج الذي حقق لهذا النادي الكثير من النجاح في التاريخ الحديث، وهو نهج لن ننحرف عنه من الآن، سيبدأ بحثنا عن مدرب رئيسي جديد على الفور ".

وسيتولى جاري أونيل المسؤولية المؤقتة لفريق بورنموث ، وسيساعده شون كوبر وتومي إلفيك.

وتعد إقالة سكوت باركر، هي الأولى في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث جاءت بعد 4 جولات فقط، حيث يحتل بورنموث المركز الـ 17 في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط.

البنك الأهلي
ليفربول الدوري الإنجليزي بورنموث سكوت باركر

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB