موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

في 40 دقيقة.. تفاصيل انتشال جثة جورج الراسي من السيارة

جورج الراسي
جورج الراسي

وفاة جورج الراسي .. استيقظ العالم العربي اليوم على خبر مفجع بعد حادث مروع أودى بحياة الفنان اللبناني جورج الراسي ، وتحطمت سيارته بالكامل ولم ينجو الفنان من الحادث ليتم العثور على السيارة على طريق عام المصنع ، ونعى النجوم اللبنانيون جورج الراسي بكلمات مؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ صباح اليوم.

جورج الراسي تفاصيل وفاة جورج الراسي

في وقت باكر من صباح اليوم السبت ، كان جورج الراسي يستقل سيارته بصحبة صديقته زينة مقبل ، وبشكل مفاجئ اصطدمت السيارة بالرصيف على طريق عام المصنع، وهو ما تسبب في تحطيم السيارة بشكل كامل وأنهى حياة جورج الراسي وصديقته التي كانت معه بالسيارة.

حادث جورج الراسي جسد مشهد وفاته بكليب|مفاجأة صادمة.. جورج الراسي تنبأ بخبر رحيله قبل أيام تعرف على قصة الفيلم اليتيم الذي قدمه جورج الراسي قبل وفاته المفجعة جثة جورج الراسي

وبحسب ما نشرته جريدة النهار اللبنانية، فقد كشفت مصادر في الدفاع المدني عن تفاصيل وفاة جورج الراسي وكيف وقع الحادث، حيث أفادت المصادر أنه بسبب تحطم السيارة بشكل كامل اضطر عناصر الصليب الأحمر والدفاع المدني إلى استخدام أدوات حادة و٣ آليات لانتشال جثة جورج الراسي و صديقته زينة مقبل، حيث استغرقت هذه العملية نحو 40 دقيقة حتى تم استخراج الجثتين من السيارة المحطمة .

من هي صديقة جورج الراسي ؟

زينة المرعبي التي كانت تستقل مع جورج الراسي السيارة حين وقع الحادث، وهي صديقته من مواليد طرابلس 23/1/1984، وفق وسائل إعلام محلية لبنانية.زينة وفقا لجواز سفر اسمها الحقيقي زينة محمد مقبل المرعبي.. لبنانية الجنسية من مواليد طرابلس، تعرفت على الراسي خلال الفترة الماضية ورافقته خلال رحلته إلى سوريا مؤخرا لإحياء عدد من الحفلات الغنائية هناك.توفت زينة في الوقت الذي وقع فيه الحادث ولم يمهلها القدر أن تسعفها سيارات الإسعاف .

زينة مقبلآخر ظهور لـ جورج الراسي قبل وفاته

ظهر المطرب جورج الراسي في آخر حفل غنائي له أحياه ليلة أمس، الجمعة 26 أغسطس، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بلحظات في الساعات الأولى من صباح اليوم، السبت 27 أغسطس.

ونشر أحد المتواجدين في حفل جورج الراسي مقطع فيديو من حفله الأخير ليلة أمس، الجمعة، وظهر فيه جورج يغني ويرقص قبل أن يودع محبيه وجمهوره بحادث مأساوي.

وكان أخر ما كتبه جورج الراسي، في أسبوع من وفاته، هو منشور عبر حسابه الرسمي بتطبيق انستجرام، روج فيه لحفله الغنائي الأخير الذي أحياه ليلة أمس الجمعة 26 أغسطس في أحد الملاهي الليلية اللبنانية.

البنك الأهلي
جورج الراسي وفاة جورج الراسي تفاصيل وفاة جورج الراسي جثة جورج الراسي صديقة جورج الراسي حادث جورج الراسي
tech tech tech tech
CIB
CIB