موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 12:05 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

تشييع جنازة زينة المرعبي رفيقة جورج الراسي بالحادث من مسجد طينال غداً

موقع السلطة

أعلنت أسرة الراحلة زينة المرعبي صديقة ورفيقة الفنان الراحل جورج الراسي في الحادث الأليم الذى أودى بحياتهما، تشييع جنازتها غدا عقب صلاة الظهر من مسجد طينال، مطبعة الشهّال في أبي سمراء، حيث سيتم دفتها في مدافن باب الرمل.

وتتلقى أسرة زينة المرعبي العزاء في الراحلة خلال 3 أيام، قبل الدفن في منزل والدها بشارع الكوندور بناية العلاء، والعزاء الثانى والثالث سيكون بقاعة مسجد الوفاء بمدينة طرابلس من الساعة 5 عصراً وحتى الساعة 7 مساءً.

أعلن وكيل عائلة الفنان الراحل جورج الراسي المحامي أشرف الموسوي أن العائلة في صدد تقديم شكوى قانونية أمام القضائين الجزائي والمدني ضد الدولة اللبنانية وكل من يظهره التحقيق في جرم مخالفة أبسط قواعد السلامة العامة على طريق المصنع ما أدى الى مقتل الراسي بحادث سير نتيجة اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي في المنطقة.

كما أشار الموسوي الى ان العائلة ستتقدم بالشكوى ضد الدولة وايضا ضد المتعهدين الذين نفذوا هذه الطريق .

وفاة جورج الراسي :

توفى صباح اليوم الفنان جورج الراسي في خبر صدم جميع الوسط الفني وخارجه وذلك بعد حادث بسيارته .

وحرص نجوم الفن على نعي الفقيد ؛ حيث بعد الفقيد هو شقيق الفنانة نادين الراسي .

جنازة وعزاء جورج الراسي:

أعلنت أسرة الفنان جورج الراسي، تشييع جثمانه والصلاة عليه يوم الاثنين 29 أغسطس الجاري، وذلك بعد وفاته صباح اليوم، إثر تعرضه لحادث مروع أثناء عودته من دمشق للبنان.

 

وكتبت الفنانة نادين الراسي شقيقة الراحل جورج الراسي عبر خاصية ستوري على انستجرام، ونص على الآتي: صلاة الجنازة ستكون يوم الاثنين 29 أغسطس الجاري في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر، أما العزاء فسيكون في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس، في قرية المنصف - جبيل اللبنانية، غدًا الأحد في تمام الساعة الثانية بعد الظهر حتى الساعة السابعة مساءً، ويوم الاثنين الموافق 29 أغسطس في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا حتى السابعة مساءً في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس في قرية المنصف اللبنانية".

فيديو صادم يكشف سر وفاة جورج الراسي وصديقته بحادث سيارة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر اسبب وفاة النجم جورج الراسي الذي أدى لتهشم سيارة الفنان اللبناني جورج الراسي؛ أثناء عودته من حفله الغنائي بدمشق.

وظهر الفيديو خللا كبيرا في غياب الحماية على الحاجز الوسطي على الطريق ومع عدم وجود أعمدة إنارة أدى ذلك لاصطدام السيارة في الحاجز الوسطي وتهشمها.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة الأولى للفنان الراحل جورج الراسي وصديقته زينة المرعبي داخل السيارة بعد وفاتهم اثر حادث اليم.

وتعمد رواد مواقع التواصل الاجتماعي إخفاء ملامح جورج الراسي وصديقته ؛ حيث تبين فقد جزء من قدمه وهو على كرسي القيادة .

 

جورج الراسي تنبأ بوفاته في حادث بكليبات احدى أغانيه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو كليب أغنية " إنت الحب" للفنان الراحل جورج الراسي الذى وافته المنية صباح اليوم بعد تعرضه لحادث.

ويبدو ان جورج الراسي قد تنبأ بطريقة وفاته خلال الفيديو كليب حيث حذر من السرعة الزائدة .

كما ظهر خلال الفيديو اصطدام جورج الراسي بحاجز خرساني بسيارته وهى نفس طريقة وفاته.

 

تعرض لمحاولة اغتيال.. مفاجآت وأسرار كشفها جورج الراسي قبل وفاته

توفى صباح اليوم ؛ الفنان جورج الراسي برفقه صديقته زينة المرعبي وذلك بعد حادث تصادم أدى الي تهشم السيارة .

وكان جورج الراسي، قد كشف عن تعرضه لمحاولة اغتيال في عام 2016.

وأوضح في تصريحات صحفية سابقة أن هناك من استأجر قتلة مأجورين ودفع لهم المال لقتله «عند عودته من البحر مع جويل (طليقته جويل حاتم) وابننا جو».

 

فيديو وفاة جورج الراسي :

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للمطرب الراحل جورج الراسي الذي توفى اليوم في حادث مفجع، وهو يقدم رسالة لجمهوره في احد اللقاءات ويقول:" حبوا بعض الحياه مابتستاهل"وفاة جورج الراسي :

كشفت تقارير إخبارية لبنانية، عن وفاة المطرب جورج الراسي - شقيق الفنانة نادين الراسي - في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 27 أغسطس، بعد حادث سير مروع.

وفاة جورج الراسي وصديقته:

وذكر موقع LBC اللبناني، أن جورج الراسي، كان يستقل سيارته بصحبة صديقته وفجأة اصطدمت سيارته بالرصيف على طريق عام المصنع، وتهشمت السيارة كليا.

 

وأفاد الموقع اللبناني، أنه جراء هذا الحادث لفظ جورج الراسي أنفاسه الأخيرة وصديقته أيضا، بعد حادث أليم أصبح حديث الشارع اللبناني.

البنك الأهلي
موقع السلطة زينة المرعبي جورج الراسي جنازة زينة المرعبي أسرة الراحلة زينة المرعبي
tech tech tech tech
CIB
CIB