موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 03:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

اكتفت بأولادها وطبيب.. نادين الراسي تدخل في حالة اكتئاب وترفض الحديث بعد وفاة شقيقها |خاص

فن  نادين الراسي وجورج الراسي
فن نادين الراسي وجورج الراسي

دخلت الفنانة اللبنانية نادين الراسي في حالة اكتئاب، بعد مصرع شقيقها المطرب جورج الراسي، صباح اليوم السبت على الحدود اللبنانية السورية، متأثرًا بحادث سير خطير بعد عودته من دمشق وإحياء حفلًا هناك.

وعلم القاهرة 24 من مصادر خاصة، أن الفنانة نادين الراسي، دخلت في حالة من الصدمة والاكتئاب بعد وفاة شقيقها، وقررت ترك منزلها والذهاب إلى منزل عائلتها في قرية مستيتا بضيعة عكار شمال لبنان.

واستكملت المصادر، بأن عائلة الفنانة اللبنانية استعانت بأحد الأطباء لمساعدتها وتهدئتها، خاصة أنها مصابة بصدمة قوية جراء الفاجعة، وترفض لقاء المعزيين ويتواجد بجانبها أولادها فقط.

نادين وجورج الراسي

يذكر أن المطرب اللبناني لقي مصرعه في الساعة الخامسة صباحًا اليوم السبت، بعد تعرضه لحادث مروع على الحدود اللبنانية السورية، وذلك عقب إحيائه حفلا أمس الجمعة في دمشق بسوريا.

كما توفيت معه صديقته التي كانت رفقته والتي تدعى زينة المرعبي، وهي أم لثلاثة أطفال، ومن مواليد 23 يناير 1984.

جورج الراسي

ويعد جورج الراسي من أشهر المطربين اللبنانيين، والذي اشتهر بتقليد جورج وسوف في بدايته الفنية، وقدم العديد من الألبومات الغنائية، والتي حظيت بنجاح وانتشار واسع، وبدأ الغناء في عمر الـ 16 عامًا، بعدما تعاقد مع نادي أوبسيون، لإحياء حفلات فنية، إذ كانت هي فرصته الأساسية للقاء الجمهور، حيث نشأ لأسرة فنية ووالده كان عازف عود.

البنك الأهلي
جورج الراسي نادين الراسي زينة المرعبي جورج وسوف موعد دفن جورج الراسي facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB