موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 03:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

التموين: رسالة نصية على المحمول لأصحاب البطاقات المستهدفين بالمنحة الاستثنائية

الدكتور علي المصيلحي وزير التموين
الدكتور علي المصيلحي وزير التموين

تسعد وزارة التموين والتجارة الداخلية لصرف المنحة الاستثنائية التي وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهي زيادة الدعم التمويني للأسر الأكثر احتياجا بمبالغ تتراوح من ١٠٠ جنيه إلى ٢٠٠ جنيه و٣٠٠ جنيه طبقًا لعدد الأسر الموجودة على بطاقة الدعم لتوفير الحماية الاجتماعية لهم.

ومن المقرر إرسال رسالة نصية على المحمول لأصحاب البطاقات المستهدفة بالمنحة، لمعرفة قيمة المبلغ الممنوح لهم، فإذا كانت أسرة واحدة، سيتم إضافة 100 جنيه للبطاقة، و200 جنيه للبطاقة التى عليها أكثر من أسرتين و300 جنيه للبطاقة التى عليها أكثر من 3 أسر.

 

تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية استقبال طلبات أصحاب البطاقات التموينية لتسجيل رقم الهاتف المحمول على البطاقات قبل انتهاء مدة التسجيل في 30 أغسطس الجاري.

وأكد الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين لشئون نظم التوثيق والمعلومات ان عملية تسحيل رقم الهاتف المحمول على بطاقات التموين عملية مستمرة لن تتوقف.

وأضاف مستشار وزير التموين لفيتو أن عدم تسجيل رقم الهاتف المحمول لن يؤدي إلى إيقاف بطاقات التموين، ولكن سيؤدي إلى حرمان صاحب البطاقة التموينية من الإستفادة من الخدمات التي سيتم تقديمها من خلال الهاتف المحمول.

 

وكان الدكتور علي المصيلحي وزير ‏التموين والتجارة الداخلية قد أصدر قرارا بمد فترة ‏تسجيل رقم المحمول على بطاقات التموين حتى 30 أغسطس الجاري.

 

وطالبت وزارة التموين والتجارة الداخلية أصحاب البطاقات التموينية بضرورة تسجيل رقم الهاتف المحمول على البطاقات قبل انتهاء مدة التسجيل.

وأكدت وزارة التموين إن قرار مد التسجيل للتيسير على ‏المواطنين أصحاب البطاقات التموينية.

البنك الأهلي
البطاقات التموينية الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين بطاقات التموين تسجيل رقم الهاتف المحمول زيادة الدعم التمويني وزارة التموين
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB