موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 07:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

التموين تكشف حقيقة إيقاف البطاقة بسبب عدم تسجيل رقم الهاتف المحمول

الدكتور علي المصيلحي وزير التموين
الدكتور علي المصيلحي وزير التموين

تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية استقبال طلبات أصحاب البطاقات التموينية لتسجيل رقم الهاتف المحمول على البطاقات قبل انتهاء مدة التسجيل في 30 أغسطس الجاري.

وأكد الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين لشئون نظم التوثيق والمعلومات أن عملية تسجيل رقم الهاتف المحمول على بطاقات التموين عملية مستمرة لن تتوقف.

وأضاف مستشار وزير التموين ، أن عدم تسجيل رقم الهاتف المحمول لن يؤدي إلى إيقاف بطاقات التموين، ولكن سيؤدي إلى حرمان صاحب البطاقة التموينية من الإستفادة من الخدمات التي سيتم تقديمها من خلال الهاتف المحمول.

وكان الدكتور علي المصيلحي وزير ‏التموين والتجارة الداخلية قد أصدر قرارا بمد فترة ‏تسجيل رقم المحمول على بطاقات التموين حتى 30 أغسطس الجاري.

وطالبت وزارة التموين والتجارة الداخلية أصحاب البطاقات التموينية بضرورة تسجيل رقم الهاتف المحمول على البطاقات قبل انتهاء مدة التسجيل.

وأكدت وزارة التموين أن قرار مد التسجيل للتيسير على ‏المواطنين أصحاب البطاقات التموينية.

وأوضحت أنه تم فتح موقعي ( دعم مصر – مصر ‏الرقمية ) لتسجيل رقم المحمول على بطاقة الدعم، بالإضافة إلى ‏فتح مراكز الخدمة ‏ومكاتب التموين لتسجيل رقم الهاتف المحمول على البطاقات التموينية

وقدمت وزارة التموين عدد من التيسيرات على المواطنين وخاصة كبار السن منهم لتسجيل رقم الهاتف المحمول، واهمها الاكتفاء ‏بتقديم فقط رقم البطاقة التموينية والرقم القومي ورقم هاتف مسجل بأسم ‏رب الاسرة.

كما قامت وزارة التموين بإستثناء أسر السجناء وكبار السن الغير ‏قادرين على الحركة وليس لديهم خط هاتف محمول من التقدم ‏لتسجيل رقم هاتف لهم على أن يقدم أحدٍ من ذويهم لمكتب التموين ‏التابع له ما يثبت صحة ذلك.‏

وقالت وزارة التموين إن تسجيل رقم المحمول على بطاقة الدعم يأتي ‏لاستكمال قواعد بيانات بطاقات الدعم

وأكدت الوزارة ان رقم ‏المحمول سوف يساهم في سرعة التواصل مع المواطن عبر ‏الاتصال به اوعبر ارسال رسائل قصيرة له على المحمول، وكذلك الاستفادة من الخدمات التي يتم تقديمها عبر الهاتف المحمول.

 

 

 

 

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة التموينية الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين تسجيل رقم الهاتف المحمول وزارة التموين والتجارة الداخلية وزارة التموين
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB