موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 01:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

إلهام شاهين تنعي وفاة جورج الراسي: كل الكلمات لا تكفي

جورج الراسي
جورج الراسي

نعت الفنانة إلهام شاهين وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي، الذي رحل عن عالما في الساعات الأولى من صباح اليوم إثر حادث مروع على الحدود السورية.

وفاة الفنان جورج الراسي

وكتبت الفنانة إلهام شاهين عبر تويتر تدوينة نعت فيها الفقيد، وعلقت، "خبر محزن جداً جداً .. وفاة الفنان الشاب جورج الراسى فى حادث سير .. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته .. عزائى لعائلته و أخته الفنانة نادين الراسى .. الله يصبرهم على ألم الفراق .. كل الكلمات لا تكفى . . ربنا مع عائلته و قلوبنا معهم . . و العزاء لكل محبيه.

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قيل إنه آخر ظهور للفنان اللبناني جورج الراسي قبل وفاته بساعتين فقط.

آخر ظهور للفنان جورج الراسى

وتضمن الفيديو المتداول مقطعًا من أغنية للفنان جورج الراسي أثناء حفله بمدينة دمشق السورية، وتفاعله مع الجمهور بشكل كبير، وبعدها انطلق رفقة صديقته زينة المرعبي إلى موطنه لبنان حتى تعرض لحادث سير على الحدود السورية.

حرص عدد كبير من نجوم الفن، خاصة نجوم لبنان، على نعي الفنان جورج الراسي الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، إثر تعرضه لحادث سير مروع على الحدود السورية بعد إحياء مجموعة من الحفلات في سوريا مؤخرا.

وكتب الفنان جورج وسوف تدوينة حزينة نعى فيها "الراسي"، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قال فيها: "شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكير يا جورج، الله يصبر أهل الفنان جورج الراسي على هالكارثة وأهل الصبية ياللي كانت برفقته، خالص التعازي لكل محبي جورج الراسي".

وكان "الراسي" دائمًا يتحدث عن عمالقة الفن الجميل، فقال، في تصريحات سابقة، إنه يحب أغاني الطرب القديم مثل أم كلثوم وعبدالحليم، وتمنى لو كان عاش في عصرهم، واصفًا أيامهم بالذهبية، وناشد الفنانين الكبار بضرورة الحفاظ على هذا الإرث الكبير، كما أنه يحب أن يستمع لأغاني المطربين عمرو دياب ومحمد حماقي، وكذلك أغاني المهرجانات.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة وفاة الفنان جورج الراسي الفنان جورج الراسي وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي جورج الراسي حادث مروع الحدود السورية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB