موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 01:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الأب والأخ ألقياها حية في الترعة.. الأمن يكشف غموض مقتل فتاة منشأة القناطر

حوادث  العثور على جثة - أرشيفية
حوادث العثور على جثة - أرشيفية

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، في كشف غموض العثور على جثة فتاة ملقاة داخل ترعة بمنشأة القناطر.

الأمن يكشف غموض مقتل فتاة منشأة القناطر

تلقت غرفة العمليات بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من مركز منشأة القناطر، يفيد بالعثور على جثة فتاة ملقاة في إحدى الترع، فأمر بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، كشف تحريات رئيس مباحث المركز، أن الجثة لفتاة في العقد الثاني من عمرها، من منطقة إمبابة وأن وراء ارتكاب الواقعة، أبوها ونجل عمه وشقيقيها، ألقوها حية في المياه وهى مكبلة، لشكهم في سلوكها.

من جانب آخر، في عالم الجريمة كل شيء مباح، جرائم القتل، التي اعتدنا سماعها بشكل دوري، قلما تقيد ضد مجهول، لكن قضية أسماء فتاة المنصورة حملت أشياء، جعلتها من أغرب القصص والأحاديث، التي قد لا يصدقها عقل ولا تستوعبها النفس، كونها تعد من الجرائم الأكثر تأثيرًا في القلوب والعقول.

الجريمة وقعت في المنصورة، منذ 7 سنوات، بعد أن عثر الأهالي على جثة فتاة في العقد الرابع من عمرها، عليها آثار تعدٍ عليها بجانب سرقت شقتها، وجرى قيد القضية ضد مجهول لعدم التوصل إلى الجناة، لدقتهم في تنفيذ جريمتهم.

جريمة المنصورة مقيدة ضد مجهول

لم تستطع قوات الشرطة بمديرية أمن الدقهلية حينها، تحديد الجناة في واقعة قتل أسماء فتاة المنصورة التي تبلع من العمر 37 سنة عذراء لم يسبق لها الزواج، بثلاث طعنات بالبطن وضربات بالرأس في المنضدة إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة، بسبب ارتكابهما الجريمة دون ترك أي أدلة خلفهما.

جريمة قتل أسماء فتاة المنصورة

قادت الصدفة إلى القبض على مرتكبي واقعة أسماء فتاة المنصورة بعد 7 سنوات من قيدها ضد مجهول، أثناء حديث أحد المتهمين لبعض الأشخاص عن الواقعة، وأبلغ الأجهزة الأمنية وبالقبض ‏عليه هو وآخر اعترفا بأنهما وراء تنفيذ الجريمة، واعتديا على المجني عليها.‏

البنك الأهلي
جثة فتاة ملقاه داخل ترعة مركز منشأة القناطر أجهزة الأمن بالجيزة أخبار الحوادث وزارة الداخلية facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB