موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 03:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

سدد له 60 طعنة.. أسرة ضحية ابن شقيقه بالأقصر يرفضون تلقي العزاء

محافظات  سكين - طعن
محافظات سكين - طعن

رفض أفراد أسرة قتيل إسنا بمحافظة الأقصر، والذي لقى مصرعه على يد ابن شقيقه بعدما سدد له 60 طعنة بسكين في أجزاء متفرقة من جسده، تلقي العزاء فيه، وذلك بعد أن شيعت جنازته صباح أمس الجمعة.

رفض تلقي العزاء

وشهدت الجنازة تواجدا أمنيا مكثفا، وسط رفض أهل القتيل تلقي العزاء على المقابر، كما رفضوا فتح الديوان لاستقبال المعزين في قتيلهم المُسن الذي راح ضحية ابن شقيقه وخطيب ابنته.

تفاصيل البلاغ

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى مديرية أمن الأقصر، مساء الخميس، إخطارا من مركز شرطة إسنا، يفيد بمقتل عبد الله.ع.ا 60 سنة، على يد ابن شقيقه والذي يعد أيضا خطيب ابنته م.ع." 25 سنة، وذلك أثناء مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات عائلية.

وطبقا للتحريات انتهى الخلاف بقيام ابن الأخ بطعن عمه 60 طعنة بالرقبة والصدر والبطن، بسلاح أبيض "سكين"، ما أسفر عن إلى حدوث اشتباكات بين أبناء العمومة، وقامت قوات الأمن بفرض كردون حول منزل كل منهما.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إسنا وتم انتداب الطبيب الشرعي، ومن ثم استخراج تصريح بالدفن، وشيعت الجنازة صباح أمس الجمعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وشهدت قرية ترعة ناصر بكومير التابعة لمركز إسنا جنوب الأقصر والتي كانت مسرح أحداث تلك الجريمة البشعة صباح أمس الجمعة هدوءا حذرا، وسط تواجد أمني مكثف يفصل بين منزل القاتل والمقتول المتجاورين ولا يفصل بينهما سوى شارع واحد.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الاقصر الاقصر شاب يقتل عمه بالأقصر facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB