موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 08:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مرتضى منصور يكشف تفاصيل صفقات الزمالك الجديدة

رياضة  مرتضى منصور
رياضة مرتضى منصور

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن إدارة القلعة البيضاء باتت قريبة من إتمام صفقات لضم لاعبين جدد، من أندية طلائع الجيش وسموحة والاتحاد السكندري وفيوتشر وبيراميدز.

تصريحات مرتضى منصور

 

وفي تصريحات تلفزيونية أشار مرتضى منصور، إلى أن هناك احتمالية قائمة كذلك لإبرام صفقة مع نادي إنبي للحصول على خدمات أحد لاعبي الأخير، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف رئيس نادي الزمالك أن قائمة الصفقات المحتملة للزمالك كانت تضم عددا كبيرا من اللاعبين، وتم مؤخرًا اختصار تلك القائمة لتضم في النهاية 7 أو 8 لاعبين كحد أقصى، موضحًا أن من بين تلك الصفقات 3 لاعبين أجانب فقط، على أن تكون باقي الصفقات من اللاعبين المصريين.

واستطرد مرتضى منصور في تصريحاته قائلًا إن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، يفاضل حاليًا بين اثنين من اللاعبين الأجانب لاختيار أحدهما للتعاقد معه لتدعيم مركز رأس الحربة بفريق الزمالك في الموسم الجديد.

وأردف مرتضى منصور أن الصفقات التي أتمها نادي الزمالك حتى الآن هي 3 صفقات، وكانت أولها صفقة اللاعب المغربي زكريا الوردي، والسنغالي إبراهيما نداي، بجانب صفقة أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز، الذي تم التعاقد معه في صفقة انتقال حر.

واختتم مرتضى منصور تصريحاته، مشددًا على أن التدعيمات والصفقات الجديدة التي يسعى نادي الزمالك لإتمامها في الوقت الحالي، لن تكون على حساب اللاعبين الصاعدين الذين حصلوا مؤخرًا على فرصة المشاركة مع الفريق الأبيض.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة منصور طلائع الجيش جوسفالدو فيريرا زكريا الوردي ابراهيما نداى احمد ايمن منصور facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB