موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 07:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

وفاة والد عريس بسبب سخرية المعازيم من وجبات الفرح بالشرقية حقيقة أم خيال؟

جثه
جثه

في أقل من ساعات إنتشر خبر وفاة والد عريس بسبب سخرية أحد المعازيم من وجبات الطعام والتي تم تقديمها خلال الفرح عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثل النار في الهشيم وسط تعليقات منددة بفعلة المعازيم مطالبين بإحترام قدرة كل شخص المادية.

 

وفاة عامل بإحدى مصانع العاشر من رمضان أثر أصابته بجلطة بعد تنمر أحد المعازيم عليه لقلة الوجبات فى فرح ابنه المُقام بمدينة بلبيس تلك كانت كلمات منشورا تم تداوله عبر إحدي صفحات مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" بمحافظة الشرقية ليتم تداوله بصورة كبيرة وسط تعليقات معظمها يدعو بالرحمة للمتوفي والذي لم يذكر اسمه وبالصبر والسلوان لأفراد أسرته والمطالبة بعدم التنمر من الجميع.

 

وبالتواصل مع عدد من المختصين بمديرية الصحة والأمن أكدو أنهم لم يتلقو أي بلاغات بخصوص ذلك مطالبين بتحري الدقة والموضوعية في نقل الأخبار حتي لا تحدث أي بلبلة أو إثارة للرأي العام مؤكدين انه لو بالفعل حدثت مثل تلك الواقعة فإن الجميع يستنكر فكرة التنمر جملة وتفصيلا.

وعلي جانب أخر فقد أكد رواد مواقع التواصل الإجتماعي رفضهم لذلك حيث أكدت صفاء سيد معلقة علي هذا الخبر قائلة والله ناس بلا أخلاق

وعلق عبد الحكيم شاهين قائلا.. عشان كدة ياريت الناس تتخلى عن العادات السيئة التى تتم فى الأفراح والتى أصبحت ظاهرة وخصوصا موضوع الأكل الناس المعازيم بتبقى واكلة وشبعانة في بيوتها ويجى الفرح يدور على الأكل؟؟؟

وأضاف "ميدو زيزو" قائلا..أ نا مش عارفه الناس بتروح تعمل واجب لوجه الله وتفرح مع أصحاب الفرح ولا ريحين على بطنهم حسبي الله ونعم الوكيل.

فيما علقت أم سيق قائلة.. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يا ترى الناس اللي بتتنمر على خلق الله بيكون ضميرها مرتاح لما بتجرح مشاعرهم واذيتهم نفسيا

1 2 3

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر الشرقية التواصل الاجتماعي مدينة بلبيس فيس بوك الحماية المدنية مديرية الصحة مواقع التواصل الاجتماعي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB