موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 01:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

سبتمبر المقبل.. آبل تستعد لإطلاق هاتفها الجديد أيفون 14

 شركة أبل
شركة أبل

أرسلت شركة أبل الدعوات الخاصة بـ حضور مؤتمرها السنوي الخاص بالكشف عن النسخة الجديدة من هاتفها الشهير أيفون، ومن المقرر أن يتم إقامة المؤتمر في 7 سبتمبر المقبل.

تفاصيل مؤتمر شركة أبل السنوي

ويعد مؤتمر شركة أبل السنوي من الأحداث التكنولوجية المميزة، حيث يتم الإعلان في ذلك المؤتمر عن كل ما هو جديد من إنتاج شركة أبل الأمريكية، وتحظى شركة أبل بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم.

شركة أبل

ومن المتوقع أن تعلن شركة أبل عن أجيال جديدة من أجهزة كمبيوتر الخاصة بـ أبل مثل أجهزة الماك، وذلك بجانب إعلانها عن الجيل الجديد من أجهزة أيفون الشهيرة آيفون 14.

وتخطط شركة أبل لاستضافة مؤتمرها السنوي بـ مسرح ستيف جوبز في مقرها الرئيسي بـ كوبرتينو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وستكون تلك المرة الذي يقام فيها المؤتمر بمقر الشركة منذ جائحة فيروس كورونا عام 2020.

شركة أبل

وحقق هاتف آيفون 13 من إنتاج شركة أبل نجاحًا كبيرًا للغاية، حيث تزايد الطلب على إصدارات جيل آيفون 13 منذ بداية عام 2022، وذلك بسبب احتواء الجيل الجديد من هاتف آيفون 13 على العديد من المميزات، ومن المتوقع أن يحقق الجيل الجديد آيفون 14 نجاحًا كبيرًا أيضًا.

تفاصيل أنظمة تشغيل أبل الجديدة

من المتوقع أن يكشف رئيس آبل التنفيذي تيم كوك عن أنظمة التشغيل الجديدة الخاصة بـ أجهزة أيفون، ماك، أيباد، وذلك بالإضافة إلى العديد من الميزات والوظائف الجديدة التي سيجلبها نظام iOS 16 الخاص بأجهزة أيفون.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر ابل شركة ابل مؤتمر شركة أبل السنوي آيفون 14 آيفون 13
tech tech tech tech
CIB
CIB