موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 12:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بالأسماء.. أحمد موسى يكشف عن مدرب الأهلي القادم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف الاعلامي احمد موسى عبر برنامجه على مسئوليتي على قناة صدى البلد عن معلومات مؤكدة بان الاهلي يضع امامه 5 مدربين للتفاوض معهم لتولي احدهم تدريب الفريق عقب انتهاء الموسم.

وقال موسى عبر برنامجه على مسئوليتي على قناة صدى البلد إنه في مقدمة المرشحين لتدريب الأهلي خليلوزيتش ثم الكرواتي زوران مميتش وفي الصورة ايضا كارلوس كيروش 

واضاف الاهلي تعاقد بالفعل مع مهاجم افريقي سوبر من احد الدوريات العربية ولاعب جناح .. الى جانب لاعبين من الدوري المصري

موضوعات ذات صلة

وحسم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قرار إقالة ريكاردو سواريش من تدريب الفريق.

وحدد الخطيب موعد إعلان القرار بعد نهاية مباراة سيراميكا بالدوري.

وكشف مصدر أن الخطيب سيعلن عن عدد من الصفقات في نفس التوقيت وهناك مفاوضات جارية حاليا مع بدائل لسواريش أبرزها خليلوزيتش مدرب منتخب  المغرب السابق وكيروش مدرب منتخب مصر السابق وعدد من الأسماء من المدرسة الألمانية. 

وواصل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ، اجتماعاته اليومية مع لجنة التخطيط للكرة التي تضم محسن صالح، وزكريا ناصف، من أجل إعادة ترتيب كافة الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم.

واجتمع الخطيب مع لجنة التخطيط للكرة، بحضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وأمير توفيق مدير التعاقدات، وذلك لإعادة ترتيب كافة الأمور الإدارية والفنية الخاصة بمنظومة الفريق الأول لكرة القدم بالكامل، واتخاذ خطوات عاجلة يتم الإعلان عنها عقب المباراة الأخيرة للأهلي في بطولة الدوري.

البنك الأهلي
الأهلي موقع السلطة اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB