موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 03:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

متحدث الوزارة: خروج اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية من المستشفى خلال ساعات

أخبار  حادث وزير التنمية المحلية
أخبار حادث وزير التنمية المحلية

كشف الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، عن تفاصيل الحالة الصحية للواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، على أثر إصابته جراء حادث تصادم خلال ذهابه لاجتماع مجلس الوزراء بمدينة العلمين.

وقال قاسم في بيان، إن هناك استقرار في الحالة الصحية لوزير التنمية المحلية وذلك بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة والعلاج اللازم.

وأكد المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، أنه من المقرر خروج اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية من المستشفى خلال الساعات القليلة المقبلة، لافتا إلى أن أطقم الحراسة والسائقين الذين أصيبوا معه في الحادث مازلوا أيضا تحت الملاحظة وإجراء الفحوصات اللازمة ومن المقرر خروج بعضهم من المستشفى خلال ساعات

سلم قائد سيارة النقل الثقيل المتسببة في حادث وزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة، نفسه إلى قسم الشرطة، وتم إحالته إلى نيابة برج العرب في الإسكندرية التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وطلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، مع طلب تحليل المخدرات للسائق المتسبب في الحادث.

وقال أحد شهود العيان  إن سائق السيارة النقل قطع الطريق فجاءةً على سيارة الوزير والمرافقين له؛ ما تسبب في الحادث الذي أسفر عن إصابة وزير التنمية المحلية و6 آخرين كانوا رفقة الوزير في 3 سيارات مجاورة.

وأسفر حادث طريق العلمين عن تعرض وزير التنمية المحلية، اللواء هشام آمنة و6 آخرين لحادث تصادم بين سيارة جرار زراعي و3 سيارات ملاكي، وذلك في الكيلو 60 بتقاطع طريق البترول مع وادي النطرون، وتم على الفور نقلهم إلى مستشفى العلمين النموذجي، وما زال تحت الملاحظة الطبية.

 

 

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة وزير التنمية المحلية مجلس الوزراء مدينة العلمين المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB