موقع السلطة
السبت، 13 يوليو 2024 07:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

السيطرة على حريق بمستشفى البدرشين

أخبار  حريق بمستشفى البدرشين
أخبار حريق بمستشفى البدرشين

تلقت محافظة الجيزة بلاغًا بنشوب حريق محدود داخل سكن الأطباء بـ مستشفى البدرشين وذلك أثناء إصلاح أحد الفنيين لجهاز كهربائي، ثلاجة، مما أدى إلى امتداد النيران إلى محتويات غرف مخصصة لإقامة الأطباء.

وأشارت محافظة الجيزة إلى أن إدارة الحماية المدنية والأجهزة المعنية بالمحافظة توجهت على الفور، إلى الموقع وتم السيطرة على الحريق دون وقوع أي خسائر في الأرواح، ونجم عن الحريق إصابة الفني القائم على الإصلاح، وعدد 5 أشخاص من العاملين بالمستشفى بحالات اختناق، أثناء معاونتهم في إطفاء الحريق، وتم إسعافهم في الحال بمستشفى البدرشين وهم تحت الملاحظة بالمستشفى وحالتهم جيدة.

السيطرة على حريق بمحل للأثاث في القاهرة

وفي سياق متصل، تمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم، من السيطرة على حريق نشب داخل محل للأثاث بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة وإخماده، وتبين أن الحريق نشب نتيجة تسريب غاز داخل المحل أدى إلى حدوث اشتعال.

وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص من العاملين الذين كانوا متواجدين داخل المحل، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بشارع العقاد بمدينة نصر، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمني بمحيط الحريق، لمحاصرته ومنع امتداده والسيطرة عليه، حيث تمت عملية الإخماد.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة البدراشين الاطباء حريق بمستشفى البدراشين حالات اختناق حريق facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB