موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 02:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يُغري فاركو ويرفع عرضه المالي لضم محمد صبحي | خاص

 محمد صبحي حارس فاركو
محمد صبحي حارس فاركو

يسعى مسئولو النادي الأهلي إلى إبرام عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لتدعيم عدد كبير من المراكز داخل الفريق الأول الكروي في القلعة الحمراء وعلى رأسهم مركز حراسة المرمى.

الأهلي يرفع عرضه لضم حارس فاركو

وعلم القاهرة 24 من مصادره، تواصل أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي مع مسئولي فاركو من أجل التعاقد مع محمد صبحي، حارس الفريق.

وأوضح المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أن الأهلي رفع عرضه لضم محمد صبحي خلال الميركاتو الصيفي من 25 مليون جنيه إلى 28 مليون جنيه.

وواصل المصدر، أن الأهلي قدم عرضًا بخلاف المقابل المادي، إعارة لاعبان إلي فاركو من بينهم لاعبًا إعارة مع أحقية البيع.

وأضاف، أن السبب وراء زيادة مسئولي الأهلي لعرضهم بعد محاولات الزمالك مع فاركو لعدم تفعيل بند الشراء مقابل 20 مليون جنيه ثم انتقاله للأهلي.

واختتم المصدر، أن مسئولي الزمالك تواصلوا مع نظرائهم في فاركو وعرضوا إعادة 5 مليون جنيه لفاركو قيمة الإعارة بالإضافة إلى انضمام لاعبان من الزمالك لفاركو مقابل استعادة خدمات محمد صبحي.

الأهلي يستعد لمواجهة المقاصة

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق مصر المقاصة في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والتي ستقام مساء اليوم الأحد على استاد الأهلي ‏we‏ السلام.‏

وتذاع مباراة الأهلي ومصر المقاصة، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة كأس مصر، على قناة أون تايم سبورت 1.

البنك الأهلي
الاهلى النادي الاهلي فاركو حارس فاركو امير توفيق محمد صبحي facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB