موقع السلطة
الإثنين، 28 نوفمبر 2022 04:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

أمير الكويت وولي عهده يعزيان الرئيس السيسي بضحايا حريق كنيسة المنيرة

سياسة  حريق كنيسة المنيرة
سياسة حريق كنيسة المنيرة

بعث أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، برقية تعزية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته له ولأسر ضحايا حادث الحريق الذي اندلع في كنيسة أبوسيفين (كنيسة المنيرة) بالجيزة، والذي أسفر عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين.

وأوضحت وكالة الأنباء الكويتية، أن أمير البلاد، عبر عن تمنيه لأسر الضحايا جميل الصبر وللمصابين سرعة الشفاء والعافية.

كما بعث ولي عهد الكويت، الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، ببرقية تعزية إلى الرئيس السيسي، عبر فيها عن تعازيه وصادق مواساته للرئيس السيسي، ولأسر ضحايا الحريق الذي طال الكنيسة، معربا عن تمنيه جميل الصبر لأسر الضحايا، وسرعة الشفاء والعافية للمصابين.

وبعث رئيس الوزراء الكويتي، الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، ببرقية تعزيه مماثلة للرئيس السيسي، عبر فيها تعازيه في ضحايا الحادث، وتمنيه بسرعة الشفاء للمصابين.

السيسي يوجه كل الأجهزة المعنية باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد أكد في منشور عبر صفحته بموقع فيسبوك، صباح اليوم، أنه يتابع الحادث ووجه كل أجهزة الدولة المعنية باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة، قائلا: أتُابع عن كثب تطورات الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، وقد وجهت كافة أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية باتخاذ كل الإجراءات اللازمة، وبشكل فوري للتعامل مع هذا الحادث وآثاره، وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين.

وأضاف: أتقدم بخالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء، الذين انتقلوا لجوار ربهم في بيت من بيوته التي يُعبد بها.

وأجرى الرئيس السيسي، اتصالًا هاتفيًا بالبابا تواضروس، قدّم خلاله تعازيه في ضحايا حادث حريق كنيسة المنيرة، مؤكدًا تقديم جميع مؤسسات الدولة الدعم اللازم لاحتواء آثار هذا الحادث الأليم.

وتقدّم الرئيس السيسي، بخالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء، الذين انتقلوا لجوار ربهم، إثر الحادث الأليم في كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة المنيرة كنيسة أبوسيفين الكويت أمير الكويت السيسي facebook twitter whats
CIB
CIB