موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد صلاح ينعى ضحايا حريق كنيسة المنيرة

 محمد صلاح
محمد صلاح

نعى محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، ضحايا حادث كنيسة المنيرة بإمبابة، والذي وقع اليوم الأحد الموافق 14 أغسطس.

محمد صلاح ينعي ضحايا حريق كنيسة المنيرة

وكتب محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ قليل: خالص العزاء في ضحايا كنيسة أبي سيفين مع أمنياتي بالشفاء العاجل لجميع المصابين.


الرئيس السيسي ينعي ضحايا حادث إمبابة

وفي سياق آخر، تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بخالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا لجوار ربهم إثر الحادث الأليم في كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة.

موضوعات ذات صلة

وفي منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كتب الرئيس السيسي: أتُابع عن كثب تطورات الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، ووجهت كافة أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية باتخاذ كل الإجراءات اللازمة، وبشكل فوري للتعامل مع هذا الحادث وآثاره وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين.. وأتقدم بخالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا لجوار ربهم في بيت من بيوته التي يُعبد بها.


محمد صلاح ضمن المرشحين لجائزة الكرة الذهبية

وكان تصدر الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، قائمة المرشحين لحصد جائزة الكرة الذهبية 2022 من مجلة فرانس فوتبول، حيث جاء صلاح نجم الريدز، ضمن أول 5 لاعبين تم إعلانهم من المجلة، وذلك للمرة الرابعة بعدما دخل القائمة في 2018 و2019 و2021.

البنك الأهلي
محمد صلاح صلاح حادث امبابة ضحايا حادث إمبابة ليفربول facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB