موقع السلطة
الثلاثاء، 4 أكتوبر 2022 09:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

إعمار مصر تنفى تقدمها للحصول على 1000 فدان بمستقبل سيتي

اقتصاد  إعمار مصر
اقتصاد إعمار مصر

نفت شركة إعمار مصر للتنمية، ما ترد بشأن إرسالها عرض لشركة المستقبل للتنمية العمرانية لإقامة مشروع عمراني بمدينة المستقبل على مساحة 1000 فدان.

وأكدت الشركة، في إفصاح لـ البورصة المصرية، اليوم الأحد، أنه لا صحة لم تردد في بعض الصحف عن تقديم عرض لشركة المستقبل لإقامة مشاريع مشتركة.

جدير بالذكر أن الجمعية العامة العادية لشركة إعمار وافقت على المشاركة في مشروع سكني سياحي تجاري بمنطقة الساحل الشمالي مع شركة إيجل هيلز مصر لإدارة المشروعات عن طريق شراء أسهم بنسبة 25% من أسهمها بالقيمة الاسمية للسهم بـ15 ألف جنيه، أو بإبرام عقود شراكة وإدارة للمشاركة في المشروع والأرباح بنسبة 25% واعتبار أي من الخيارين عقدًا من عقود المعاوضة.

مشروع إعمار مصر بالساحل الشمالي

وكانت الشركة أطلقت أحدث مشروعاتها بمنطقة الساحل الشمالي soul، ويقام المشروع علي مساحة 580 فدانا، ويقع بالساحل الشمالي ويبعد 10 دقائق من محور الضبعة و35 دقيقة من مشروع مراسي.

ويضم المشروع الجديد ما يقرب من 2500 فيلا ووحدات تجارية وسياحية، باستثمارات تتخطى الـ3 مليارات دولار، ويمتد بطول 1.5 كيلومتر على البحر مباشرة.

ويحتوي مشروع سول على أفضل الخدمات الذكية، والتي ستكون واحدة من أكثر الوجهات المستدامة بالساحل الشمالي بالإضافة إلى احتوائه على العديد من الخدمات الرياضية، حيث تمت مضاعفة المساحات الخضراء بالمشروع لتلبي رغبات العملاء.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة مصر شركة إعمار مصر إعمار مصر للتنمية البورصة المصرية الساحل الشمالى facebook twitter whats
CIB
CIB