موقع السلطة
الثلاثاء، 4 أكتوبر 2022 08:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ضبط مخزن مواد غذائية منتهية الصلاحية في الإسكندرية

ضبط مخزن مواد غذائية منتهية الصلاحية في الإسكندرية
ضبط مخزن مواد غذائية منتهية الصلاحية في الإسكندرية

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الإسكندرية اليوم حملة تموينية مكبرة لضبط الاسواق والاسعار فى الاسكندرية.

يأتى ذلك بتعليمات مشددة من المحاسب محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالأسكندرية تشديد الرقابة على مخازن المواد الغذائية حماية للمواطنين من المنتجات والسلع منتهية الصلاحية.

وتمكنت إدارة تموين شرق برئاسة فريد شوقى رئيس الرقابة وفريق العمل التابع له بالاشتراك مع مباحث التموين من ضبط مخزن للمواد الغذائية بنطاق الإدارة فى حيازته مواد غذائية منتهية الصلاحية.

وتم تحريز الكميات ٥١٦ علبة مياه غازية صفيح سعه ٣٠٠ مم منتهية الصلاحية و٤٢٠ زجاجة مياه غازية رمان منتهية الصلاحية و١٥٦ علبة عصير مختلفة النكهات منتهية الصلاحية و٤٢ زجاجة مياه غازية انواع مختلفة منتهية الصلاحية و١٨ زجاجة مياه غازية بنكهه الخوخ منتهية الصلاحية.

كما تم ضبط ٢٥٢ عبوة بسكويت منتهية الصلاحية ٢٢ زجاجه مياه غازية سعه ٢٥٠ مم منتهية الصلاحية ٧٢ عبوة شيكولاتة منتهية الصلاحية ٧٤ علبه بن منتهية الصلاحية.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات للعرض على وكيل النائب العام.

وفى سياق متصل، شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الإسكندرية اليوم، حملات تموينية مكبرة لضبط الأسواق والأسعار في المحافظة.

يأتي ذلك طبقا لتوجيهات المحاسب محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالأسكندرية بتشديد الرقابة على المخابز البلدية ومتابعة حركة الدقيق البلدي المدعم حفاظا على مقدرات الدولة.

قامت إدارة الرقابة التموينية اليوم برئاسة مؤنس محمد المشرف على أعمال الإدارة بشن حملات على المخابز البلدية فى نطاق الإدارة.

وأسفرت عن ضبط مخبزين بلدي بمنطقة المنتزة قاما بتجميع عدد ٢٩ شيكارة دقيق بلدى مدعم زنة الشيكارة الواحدة ٥٠ كجم بإجمالي مايقارب من طن ونصف دقيق بغرض التربح غير المشروع من أموال الدعم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة الاسكندرية اخبار الإسكندرية إدارة تموين الإسكندرية مواد غذائية انتهاء الصلاحية
CIB
CIB