موقع السلطة
الإثنين، 28 نوفمبر 2022 06:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الزمالك ينعي ضحايا كنيسة ”أبو سيفين”

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قدم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، باسمه وباسم مجلس الإدارة، وباسم أعضاء الجمعية العمومية والملايين من جماهير نادي الزمالك في مصر وكل أنحاء العالم بخالص العزاء لأسر ضحايا حادث حريق كنيسة أبو سيفين داعين الله عز وجل أن يتغمد الضحايا الأبرياء بواسع رحمته ومغفرته وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

كانت قد تبلغت صباح اليوم الأحد الأجهزة الأمنية بحدوث حريق داخل كنيسة أبو سيفين بمنطقة المنيرة الغربية بالجيزة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق وإخلاء المصابين والمتوفيين ونقلهم للمستشفيات ، كما أسفر الحريق عن إصابة ضابطين و3 أفراد من قوات الحماية المدنية.

وأكدت وزارة الداخلية، أن حدوث خلل كهربائي وراء حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة، حيث تبلغ للأجهزة الأمنية فى حوالى الساعة 9 صباح اليوم، الموافق 14 الجارى، حدوث حريق داخل كنيسة أبو سيفين بمنطقة المنيرة الغربية بالجيزة.

وأسفر فحص أجهزة الأدلة الجنائية أن الحريق نشب بتكييف بالدور الثانى بمبنى الكنيسة، والذى يضم عدد من قاعات الدروس نتيجة خلل كهربائى وأدى ذلك لإنبعاث كمية كثيفة من الدخان كانت السبب الرئيسى فى حالات الإصابات والوفيات، ويجرى حالياً أعمال التبريد داخل مبنى الكنيسة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة الزمالك مرتضى منصور نادي الزمالك حادث كنيسة أبي سيفين حادث أبو سيفين

آخر الأخبار

CIB
CIB