موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 04:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

هل يتعاطي أطفال بالأردن المخدرات داخل الطعام.. القصة الكاملة

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، مؤخرا أنباء حول وجود مركز تربية خاصة يضع مواد مخدرة في طعام الأطفال بالكرك.

و بحسب وكالة "عمون" الأردنية نفى مصدر مطلع في الأردن هذا الأنباء جملة وتفصيلا، مشيرا إلى أن هذا الواقعة قديمة ويتم تداولها بين حين وآخر.

وأكد المصدر أن حيثيات هذه القضية تعود لأكثر من عام، مشيرا إلى أنه تم إغلاق المركز وإحالة القضية إلى القضاء.

وأعاد عضو بمجلس نقابة الأطباء الأردنية، رواية تفاصيل تتعلق بمركز تربية خاصة يضع مواد مخدرة في طعام الأطفال بالكرك عبر منشور له في فيسبوك، الجمعة، ما أثار ضجة كبيرة وتم تناقل المعلومات على أنها قضية حديثة بالتزامن مع ضبط فرق مكافحة المخدرات مليون حبة مخدرة في مزرعة بالكرك، الجمعة.

وقال عضو بمجلس نقابة الأطباء الأردنية في منشور على فيسبوك: "قبل فترة تكلمت عن أحد المراكز الواقعة في محافظة الكرك التي تعنى بالأطفال الذين يعانون من صعوبات النطق والسلوك أنها تقوم بإعطاء الاطفال أدوية مخدرة تطحن وتوضع لهم في الأكل لإيهام أهالي الأطفال أن أطفالهم بدأوا بالتحسن السريع ذلك أن معظم هؤلاء الأطفال يعانون من فرط الحركة".

وأضاف: "بعد إعطائهم الجرعات المخدرة التي تؤثر على جهازهم العصبي فيبدوا الطفل أكثر هدوء وهنا الكارثة التي تهدد حياة الطفل والتي عايشتها مع ابني ذي الـ4 سنوات الذي عانى من أعراض الإدمان والمضاعفات بعد أن اكتشفت الموضوع واستغرق علاجه أكثر من سنة، وهناك أكثر من ست حالات لأطفال عانوا من نفس الكارثة ومثبت أسماء ذويهم في المحكمة للشهادة بالقضية".

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة التواصل الاجتماعي مواد مخدرة وكالة عمون الأردنية طعام الأطفال
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB