موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 01:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

«البترول»: الانتهاء من تدريب العاملين المرشحين للانتقال للعاصمة الإدارية قريبا

وزارة البترول
وزارة البترول

تستعد وزارة البترول والثروة المعدنية، خلال الفترة المقبلة للانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك وفقًا لخطة الدولة في عملية الإصلاح الإداري والهيكلي.

وتعمل الوزارة في الوقت الحالي على الانتهاء من تدريب جميع العاملين الذين وقع عليهم الاختيار، ومن المقرر تسكينهم في مواقعهم بمبنى الوزارة.

وقالت مصادر بقطاع البترول إن الوزارة انتهت من التشطيبات النهائية للمقر الجديد، بالإضافة إلى عملية التشجير والواجهات، ويجري فرش المكاتب لبعض الإدارات التي سيتم نقلها جزئيا.

ومن المقرر انتقال نحو ما يقرب من 1000 عامل كمرحلة أولى تجريبية بشركات القابضة للبتروكيماويات والهيئة العامة للبترول، والشركة القابضة للغازات الطبيعية وديوان عام وزارة البترول وجهاز تنظيم سوق الغاز.

وفي السياق، شددت وزارة البترول على كافة العاملين المرشحين للانتقال للعاصمة الإدارية بالالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية ضد كورونا، مع ضرورة تلقي اللقاح.

كان قد ووجّه الرئيس السيسى الحكومة، بالبدء فى الانتقال الفعلي إلى «الحي الحكومي» بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لبداية العمل لفترة تجريبية لمدة 6 أشهر، عقب انتهاء المرحلة التجهيزية الحالية لمقار ومنشآت الحى.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة والثروة المعدنية الهيئة العامة للبترول الاصلاح الإداري العاصمة الإدارية الجديدة الشركة القابضة للغازات الطبيعية الشركة القابضة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB