موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 10:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

4 نعوش من بيت واحد.. مشاهد موجعة في جنازة الأشقاء

محافظات  جثامين الأشقاء الأربعة
محافظات جثامين الأشقاء الأربعة

4 نعوش من أسرة واحدة، متراصة جنبًا إلى جنب في مشهد مهيب تقشعر له الأبدان، تمهيدًا إلى دفنهم بجوار بعضهم البعض بمقابر العائلة بعزبة سليم التابعة لقرية الحجر بمركز إطسا بالفيوم، وهي العزبة المجاورة لمحل إقامتهم بعزبة عبد الوارث التابعة لذات القرية، كان ذلك المشهد الذي شهدته مقابر عزبة سليم قبل قليل.

اتشحت عزبة عبد الوارث وعزبة سليم بالسواد، عقب وصول 4 نعوش من أسرة واحدة لقوا مصرعهم صعقًا بالكهرباء أثناء ري أرضهم الزراعية ناحية عزبة الزمقي التابعة لقرية الحجر، فسقط عليهم كابل كهرباء ضغط عال، فناداهم الموت واحدًا تلو الآخر.

مصرع 4 أشقاء صعقا بالكهرباء في الفيوم

جنازة 4 أشقاء لقوا مصرعهم صعقًا بالكهرباء بالفيوم

مشاهد موجعة، من دموع وانهيار وبكاء، على رحيل 4 أشقاء مرة واحدة، الأمر الذي أثار حزنًا واسعًا بين الأهالي، عقب تشييع الجثامين إلى مثواهم الأخير، وسط صدمة كبيرة اجتاحت أهالي القرية.

جنازة 4 أشقاء لقوا مصرعهم صعقًا بالكهرباء بالفيوم

وتمت صلاة الجنازة على الجثامين بمقابر عائلة حبلوك بصحراء عزبة سليم المجاورة لمحل إقامتهم بعزبة الوارث بقرية الحجر بمركز إطسا، وتم دفن 4 جثامين بعد أداء صلاة الظهر إلى مثواهم الأخير بمقابر العائلة.

جنازة 4 أشقاء لقوا مصرعهم صعقًا بالكهرباء بالفيوم

تعود التفاصيل إلى مصرع 4 أشقاء صعقًا بالكهرباء، إثر سقوط كابل كهرباء ضغط عالي، أثناء ريهم أرضا زراعية ناحية عزبة الزمقي التابعة لقرية الحجر بمركز إطسا بالفيوم، وجرى نقلهم إلى مستشفى إطسا المركزي تحت تصرّف الجهة المختصة بذلك.

جنازة 4 أشقاء لقوا مصرعهم صعقًا بالكهرباء بالفيوم

وتبينّ أن الأشقاء المتوفين من عائلة حبلوك، وهم: سيد راغب جويد حبلوك، 60 سنة، ومحمد راغب جويد حبلوك، 36 سنة، ورمضان راغب جويد حبلوك، 35 سنة، وجودة راغب جويد حبلوك، 33 سنة.

البنك الأهلي
جنازة 4 أشقاء لقوا مصرعهم صعق ا بالكهرباء عزبة سليم الحجر اطسا facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB