موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 07:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

أول تصريح من أسرة سيدة ذبحها شقيقها ببورسعيد: كانت غلبانة وحقها عند القانون

محافظات  السيدة التي ذبحت علي يد شقيقها ببورسعيد
محافظات السيدة التي ذبحت علي يد شقيقها ببورسعيد

سادت حالة من الحزن الشديد بين أسرة سيدة قتلت علي يد شقيقها ببورسعيد ذبحًا، وذلك أثناء تواجدهم أمام مشرحة مستشفى النصر، خلال إجراءات تشريح الجثمان.

أول تصريح من أسرة سيدة ذبحت علي يد شقيقها ببورسعيد: كانت غلبانة وحقها عند القانون

وأوضحت أسرة الفتاة أنها بالفعل كانت تعيش بمفردها بعد خلافات مع شقيقها، وكانت تعمل في المصانع وبيع الألعاب بالحدائق من أجل لقمة عيش من الحلال لها وطفليها.

واستكملت الأسرة، بنت غلبانة تزوجت مرتين ولم توفق وتقدم لها الكثيرون إلا أنها قررت أن تهب حياتها لطفليها، وتعمل من أجلهما ليل نهار، معلقين: شهادة الأهالي عن شرفها وعفتها دليل لا يحتمل أي حديث عن سمعتها.

وأكدت الأسرة أن القانون سوف يأخذ مجراه في حق قاتل إيمان جمال أبو السعود وهو شقيقها جمال، مؤكدين أنه كان يتعاطى المخدرات ويطلب منها الكثير من الأموال، وكانت تستجيب له خوفًا منه، إلا أنها في يوم القتل لم تستجب لذلك.

وأوضح أحد أفراد الأسرة في تصريحات، أنه علم في هذا اليوم أن معها راتب مقابل عملها 30 يوما بأحد المصانع، وكان يريد الحصول عليه، موضحين أنه سرق الراتب والهاتف المحمول قبل ذبحها وفصل رقبتها عن جسدها.

يذكر أن اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد كان قد تلقي بلاغًا بمقتل السيدة ذبحًا، ووجه علي الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف علي أسباب الحادث، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، وأمكن ضبط الجاني والسلاح، وتستكمل النيابة العامة التحقيق.

البنك الأهلي
موقع السلطة بورسعيد محافظة بورسعيد مصرع سيدة ذبح سيدة شقيقها facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB