موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 07:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل .. السيسي يدعو مجلس النواب اليوم للانعقاد لمناقشة تعديل عدد من الحقائب الوزارية

أخبار  الرئيس عبد الفتاح السيسي
أخبار الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إنه دعا مجلس النواب اليوم للانعقاد لمناقشة تعديل عدد من الحقائب الوزارية التي تم التوافق على تغييرها بعد التشاور مع رئيس مجلس الوزراء، وذلك لتطوير الأداء الحكومي في بعض الملفات الهامة على الصعيدين الداخلي والخارجي، والتي تُساهم في حماية مصالح الدولة ومقدراتها، وتمس بشكل مباشر الخدمات المُقدمة للمواطن المصري، والذي نعمل جميعًا من أجله.

وتقدم السيسي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صباح اليوم السبت، بالشكر والتقدير لجميع الوزراء الذين أنهوا مهمتهم، وتمنى التوفيق والنجاح لمن كُلف بالمهمة بديلًا عنهم.

وكشف مصدر مطلع أن التعديل يشمل 13 وزارة أبرزها: الصناعة، والتربية والتعليم، والهجرة، والصحة، والري، والقوى العاملة، وقطاع الأعمال الأعمال العام.

وكان المستشار أحمد مناع، الأمين العام لمجلس النواب، وجه دعوة للأعضاء، مساء أمس، للانعقاد في جلسة طارئة ظهر اليوم، لنظر أمر عاجل عملا بأحكام اللائحة الداخلية للمجلس.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر في 23 نوفمبر 2017، قرارًا بتولي الدكتور مصطفى مدبولي، مهام القائم بأعمال رئيس الوزراء، لحين عودة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء آنذاك، من رحلة علاجه بألمانيا، وظل مدبولي يمارس مهام عمله كقائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، حتى تم تكليفه بتشكيل الحكومة خلفًا لشريف إسماعيل، وذلك في 7 يونيو 2018.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB