موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصرع سيدة دهستها سيارة مسرعة على طريق طنطا كفرالشيخ الدولي بالغربية

محافظات  سيارة تدهس سيدة - أرشيفية
محافظات سيارة تدهس سيدة - أرشيفية

لقيت سيدة مصرعها، متأثرة بإصابتها بنزيف في المخ وكسور مُتفرقة في أنحاء الجسم، بعدما دهستها سيارة مُسرعة على طريق طنطا - كفرالشيخ الدولي في نطاق مركز قطور بمحافظة الغربية، وجرى نقلها إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي تحت تصرف النيابة، فيما فر قائد السيارة هربًا.

 

سيارة تدهس سيدة

تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة، بورد بلاغ باستقبال مستشفى طنطا الجامعي؛ سيدة مصابة بنزيف في المخ وكسور متفرقة في أنحاء الجسم، وتوفيت لحظة وصولها المستشفى الجامعي، وجرى نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

نقل الجثة إلى ثلاجة حفط الموتى

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وتبين مصرع سيدة دهستها سيارة على طريق طنطا كفرالشيخ الدولي في نطاق مركز قطور بمحافظة الغربية، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفط الموتى

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود العيان في الحادث المأساوي، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ.

في وقت سابق، شهد طريق طنطا كفرالشيخ الدولي؛ انقلاب سيارة ميكروباص، بسبب اختلال عجلة القيادة في يد السائق، أسفرت عن إصابة 10 أشخاص، وجرى نقلهم إلى مستشفى طنطا الجامعي، وتم الدفع بأوناش المرور لرفع آثار حطام الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق، والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الحادث، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة طنطا كفرالشيخ الدولى سيارة تدهس سيدة سيارة مسرعة مشرحة مستشفى طنطا الجامعي المباحث الجنائية facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB