موقع السلطة
الأربعاء، 8 مايو 2024 05:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

الشعب يبكي حزنا.. زعيم كوريا الشمالية يهزم فيروس كورونا سرا

كوريا الشمالية
كوريا الشمالية

بكى قادة ومسؤولون بكوريا الشمالية بحرارة بعد الإعلان عن كواليس إصابة زعيمهم بكورونا، حيث كشفت شقيقته كيم يو جونج مفاجأة تفاصيلها، بأن الإصابة حدثت خلال فترة تفشي الوباء في البلاد.

وذكر تقرير مصور لقناة "الغد"، أن زعيم كوريا الشمالية، أصيب بارتفاع في درجة حرارة جسده، ووصفت الفترة التي قضاها في العزل الصحي، بأنها أشبه بالحرب، ووجهت اتهامات إلى الجارة الجنوبية بالتسبب فيما حدث.

بسبب كورونا.. شقيقة كيم جونج أون تهدد بتدمير كوريا الجنوبية تدمير البلاد.. «سول» ترد على تهديدات شقيقة زعيم كوريا الشمالية الإعلان عن إصابة الزعيم الكوري

الإعلان عن إصابة زعيم كوريا الشمالية بالفيروس جاء مفاجئا للجميع، خاصة أن البلاد شهدت تسجيل أول حالة في مايو، وقتها تعهد كيم بالتصدي للأمر من خلال حجر صارم.

وأمر الزعيم الكوري الشمالي بتشديد الرقابة على حدود البلاد قبل أن تخرج شقيقته وتعلن انتصار بلادها على الجائحة، مع الكشف عن إصابة شقيقها الذي كان يجاورها على المنصة.

تقارير مزيفة.. روسيا توضح حقيقة مشاركة كوريا الشمالية في حرب أوكرانيا أبشع حادثة اغتيال.. كيم جونج يقدم عمه طعاما لـ 120 كلبًا

وبث التليفزيون كوريا الشمالية مقاطع فيديو لكيم يو جونج، شقيقة الزعيم كيم جونج أون، ظهر فيها الجمهور يبكي بعد أن قالت إن كيم أصيب بالحمى أثناء تفشي فيروس كورونا.

أصيب بحمى شديدة

وقالت شقيقته إن الزعيم كيم "أصيب بحمى شديدة أثناء تفشي الفيروس".

وأشارت يو جونج إلى أن كيم "كان يعاني ارتفاعاً في الحرارة خلال فترة العزل الصحي هذه الأشبه بحرب، لكنه لم يتمكن من الاستلقاء ولو للحظة وهو يفكر في الشعب المسئول عنه".

الموجة الأولى انتهت.. كوريا الشمالية تعلن هزيمة كورونا يخشاه العالم.. كوريا الشمالية تعترف بـ لوجانسيك ودونيستك وتدخل خط الصراع|ماذا يعني؟

البنك الأهلي
كوريا الشمالية فيروس كورونا زعيم كوريا الشمالية درجة حرارة العزل الصحي
tech tech tech tech
CIB
CIB