موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 01:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

إصابة مديحة حمدي بفيروس كورونا

فن  مديحة حمدي
فن مديحة حمدي

كشفت الفنانة مديحة حمدي، أسباب غيابها عن حضوره جنازة الفنانة رجاء حسين، التي رحلت عن عالمنا صباح يوم الثلاثاء الموافق 9 أغسطس، بعد صراع مع المرض، مطالبة جمهورها بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وقالت الفنانة مديحة حمدي، في تصريحات : سبب غيابي عن حضور جنازة رجاء حسين، هي إصابتي بكورونا.. أخذتها من نجلي، وأنا حاليًا في الحجر المنزلي، وبتابع مع الدكتور المعالج والحمد لله في تحسن، وطلب مني مخرجش من السرير غير للضرورة، خلال الـ 10 أيام المقبلين، والمفروض هعمل مسحة، وإن شاء الله النتيجة تكون كويسة.

وعن رحيل رجاء حسين، ذكرت مديحة حمدي: فقدتها وزعلت على خبر الوفاة، وربنا يرحمها ويجعلها من أهل الجنة.. ولو حد عنده كورونا هيتقي الله ومش هيخرج علشان ميأذيش حد.

 

وفاة رجاء حسين

ورحلت رجاء حسين عن عالمنا أمس الثلاثاء، في الساعة الخامسة صباحًا، بأحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر، وتم دفنها بمقابر أسرتها، وسط غياب الوسط الفني.

ونعى الراحلة؛ عدد كبير من أصدقائها ومحبيها، متمنين لها المغفرة وأن يتغمدها الله بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

وكشف سيف عبد الرحمن، موعد عزاء رجاء حسين، قائلًا: العزاء سوف يكون اليوم الأربعاء بالقاعة الرئيسية بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

 

مديحة حمدي: بشكر كل جمهوري اللي نفسهم يشفوني

وسبق، وكشفت مديحة حمدي، أنها تستعد للعودة للمشاركة في عمل فني بعد فترة غياب طويلة، مشيرة إلى أنها لم تختر حتى الآن، لكنها تقرأ أكثر من عمل معروض عليها.

وقالت مديحة حمدي، بشكر كل جماهيري اللي نفسهم يشوفوني تاني على الشاشة، وفي حاجات تحت القراءة لسه مخترتش حتى الآن، وطبعًا اللي منعني عن الفن الفترة اللي فاتت وفاة زوجي لأني مريت بفترة مش لطيفة والحمد لله ربنا بينسي.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة حمدي الفنان مديحة حمدي فنـ الفن رجاء حسين وفاة رجاء حسين أخبار المشاهير facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB