موقع السلطة
الإثنين، 3 أكتوبر 2022 01:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
قطن وشاش

المايوهات فى صيف ٢٠٢٢.. خبراء الموضة يحسمون الجدل فى ملابس البحر

موقع السلطة

مع دخول الصيف وارتفاع درجة الحرارة يلجأ الكثير من السيدات إلى الذهاب إلى البحر وقضاء وقت ممتع فى المناطق الساحلية لقضاء العطلة الصيفية بين البحر والهواء والمناظر الطبيعية والبعد عن شدة الحرارة وزحمة القاهرة.
وإذا تم ذكر البحر فبالتالى يجب شراء مايوه على الموضة لكى تظهر المرأة بشكل شيك وخلاب، ولكن يجب مراعاة اختيار المايوه المناسب لشكل الجسم، وفى السطور التالية تستعرض لكِ "البوابة"، موضة مايوهات صيف ٢٠٢٢، وكيف تختارين المايوه المناسب لشكل جسمك؟
موضة مايوهات صيف ٢٠٢٢
تتميز موضة مايوهات صيف ٢٠٢٢ بالتنوع والألوان المبهجة والعديد من الأشكال، مثل: البكينى، والقطعة الواحدة، والبدلة، وفستان السباحة، ومايوه الثلاث قطع، والبوركينى.
حيث إن المايوه البكينى، والقطعة الواحدة، يتربعان على عرش الموضة، منذ ظهور ملابس السباحة، فكل منهما يعطي مظهرا جذابا للفتاة، لينافسهم هذا العام البوركينى، ويسيطر على الموضة بشكل كبير، حتى مع الفتيات غير المحجبات.
كما يتميز بأنه يناسب جميع أشكال الجسم حيث إنه عبارة عن بدلة كاملة يتم ارتداؤها لتغطى ويكون فوقها كاش يمنع ظهور تفاصيل القوام.
ويذكر أن الألوان المفضلة للمايوهات هذا العام هما: البينك والبرتقالي، واللون الأزرق السماوى، والأخضر، والأصفر، كما يفضل دمج لونين معا مثل البينك والأزرق.

كيف تختارين المايوه المناسب لجسمك؟

مايوه للجسم التفاحة
تتميز المرأة ذات الجسم التفاحة بصدر ممتلئ وبطن ممتلئ، فيجب أن تختار المايوه القطعة الواحدة أو البدلة التى بها فتحة صدر على شكل ٧، حيث يعطى شكلا جذابا ومميزا، كما أنه يساعد فى إخفاء البطن الممتلئ، ويفضل أن يكون اللون غامقا وليس به نقوش أو خطوط حتى يعطى شكلا متناسقا للقوام.
مايوه للجسم الساعة الرملية
تتميزصاحبة هذا القوام بمؤخرة وأرداف ممتلئة، وخصر محدد، وتناسق بين الأرداف والصدر، وبهذا القوام يمكن أن ترتدى المايوه البكينى، أو ذا القطعتين، للحصول على مظهر أكثر جاذبية.
مايوه للجسم الكمثرى
يتميز الجسم الكمثرى بالأرداف الممتلئة، مقارنة بمنطقة الصدر، وبالتالى يفضل ارتداء المايوه القطعة الواحدة، والذى يعطى شكلا ممتلئا للجزء العلوى، وإبعاد النظر عن وجود امتلاء فى الجزء السفلى، حيث يكون هناك تناسق فى القوام بين الجزءين السفلى والعلوى.
الجسم المثلث المقلوب
تملك المرأة صاحبة هذا الجسم أكتافا عريضة، وصدرا ممتلئا، وتكون الأرداف نحيفة، وهنا يفضل أن ترتدى فستان السباحة، أو ذا القطعتين، الذى يتميز بالحمالة العريضة، أو مايوه الكتف الواحدة، ويفضل أن يكون الجزء السفلى به خطوط عريضة، أو تموجات بألوان فاتحة، حتى يعطى نوعا من الامتلاء، ويحسن من مظهر القوام، ويجعله متناسقا وجذابا.
مايوه مناسب للجسم المستطيل
تتميز صاحبة الجسم المستطيل بالتناسق بين الجزء العلوي والسفلي، ولكن بدون منحنيات، وبالتالى يجب أن تختار المايوه الذى سوف يعطى الجسم بعض المنحنيات لتحسن من مظهر القوام، فمن الممكن أن ترتدى فستان السباحة أو مايوه الثلاث قطع، ويفضل أن يكون به بعض الرسومات التى تساعد فى إضافة المنحنيات.
مايوه مناسب للجسم الكيرفي
الجسم الكيرفي، هو الجسم الممتلئ بالمنحنيات، فيجب اختيار اللون الغامق، كما أنها تستطيع ارتداء المايوه البدلة، أو ذا القطعة الواحدة، كى يتماشى مع القوام، ولا يزيد من امتلائه.

البنك الأهلي
ارتفاع درجة الحرارة مايوهات صيف ٢٠٢٢ صيف 2022 مايوهات

آخر الأخبار

CIB
CIB