موقع السلطة
الأربعاء، 17 أبريل 2024 12:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

أفضل ألوان طلاء الأظافر موضة صيف 2022

طلاء الاظافر
طلاء الاظافر

تحرص الكثيرات من الفتيات على اتباع أبرز اتجاهات موضة طلاء الأظافر، لتختار منها ما يتوافق مع لون بشرتها والملابس التي تنوى ارتداءها، وكذلك المناسبة الذاهبة إليها، ولأننا في فصل الصيف، نستعرض في هذا التقرير، أفضل ألوان طلاء الأظافر موضة صيف 2022، وفقاً لما ذكره موقع " theeverygirl ".

 

أفضل اتجاهات ألوان طلاء الأظافر موضة صيف 2022 لون الفيروز:

لون الفيروز من الألوان التي دائماً ضمن اتجاهات الموضة، وذلك لأنها من الألوان التي تساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنثوية رقيقة، ومن أفضل ألوان طلاء الأظافر لصيف 2022.

 

اللون الرمادى أو الأخضر:

يعتبر اللون الأخضر من أفضل ألوان طلاء الأظافر التي ظهرت خلال الأعوام الماضية كما يعتبر هذا اللون من ضمن ألوان موضة الملابس بصيف 2022، هو واللون الرمادى الذى يتوافق مع أجواء الصيف، كما يساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة وراقية.

 

لون الفستق:

يعتبر لون الفستق من ألوان الصيف المبهرة والتي تعتبر موضة صيف 2022 ومن المتوقع أن يستمر لفترة طويلة، كما يعتبر من الألوان التي تتوافق مع الألوان الصيفية السادة.

 

اللون الأحمر:

يعتبر اللون الأحمر من الألوان الشعبية، ومن أفضل ألوان اتجاهات طلاء الأظافر لصيف 2022، ومن الألوان المستمرة، وتتوافق مع ألوان الملابس المختلفة والمواسم السنوية.

 

اللون البرتقالي:

يعتبر اللون البرتقالي من أفضل ألوان الأظافر لصيف 2022، والمناسبة للأجواء الصيفية، كما يساعد المرأة في الحصول على إطلالة صيفية مبهجة.

 

ألوان قوس قزح:

تعتبر ألوان قوس قزح من أفضل ألوان طلاء الأظافر لصيف 2022 والتي تعتمد على طلاء كل ظفر بلون من ألوان قوس قزح، والذى يساعد في الحصول على إطلالة صيفية مبهجة ويتوافق مع ألوان الملابس الصيفية المختلفة.

 

ألوان أظافر موضة

 

ألوان الموضة في للأظافر

 

أفضل موضة في 2022

 

ألوان في الموضة للأظافر ألوان قوس قزح

 

 

 

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر موقع السلطة أفضل ألوان للأظافر موضة 2022 ألوان جديدة للأظافر الوان موضة لصيف 2022 الوان اظافر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB