موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

شاطئ بورسعيد يشهد إقبالًا كبيرًا من المصطافين بالعطلة الأسبوعية

شاطئ بورسعيد
شاطئ بورسعيد

يشهد شاطئ محافظة بورسعيد، اليوم الجمعة إقبالًا كبيرًا من المواطنين، وذلك بالتزامن مع الارتفاع الكبير في درجات الحرارة، والعطلة الأسبوعية.

شاطئ بورسعيد يشهد إقبالًا كبيرًا من المصطافين

وكان حجم الإقبال على شاطئ بورسعيد اليوم الجمعة كبيرًا، حيث تم إشغال الصف الأول على طول الساحل بمساحة 6 كم، وجلس المئات من المصطافين في الصفين الثاني والثالث.

وحرص المصطافين على ممارسة السباحة، بالتزامن مع غياب أمواج الشاطئ، وهدوء الرياح، وانتظام حركة التيارات المائية، مما جعل الشاطئ أكثر متعة وأمان.

وسادت حالة من الفرحة والسعادة بين المصطافين على شاطئ بورسعيد من الرواد، ورحلات اليوم الواحد التي جاءت من كل المحافظات، وذلك بممارسة السباحة، ونحت الأطفال على الرمال، وممارسة الألعاب الشاطئية.

شاطئ بورسعيد شاطئ بورسعيدشاطئ بورسعيدشاطئ بورسعيدشاطئ بورسعيدشاطئ بورسعيدشاطئ بورسعيدشاطئ بورسعيدشاطئ بورسعيدشاطئ بورسعيدشاطئ بورسعيدشاطئ بورسعيدشاطئ بورسعيدشاطئ بورسعيدشاطئ بورسعيد

ويتميز شاطئ بورسعيد بأنه شاطئ مجاني ممتد على مسافة 6 كم، ويتوافر به خدمات الأمن والنظافة والإنقاذ، كما يتواجد خدمات الأدشاش ودورات المياه بالمجان.

حالة الطقس ببورسعيد

ويذكر أن محافظة بورسعيد تشهد ارتفاعًا كبيرًا في درجات الحرارة، حيث تبلغ العظمى 40 درجة مئوية، والرطوبة 77%، والرياح 16 كم في الساعة.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة شاطئ بورسعيد محافظة بورسعيد ارتفاع درجة الحرارة فصل الصيف المصطافين
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB