موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 06:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

تعرف علي أماكن فصل الكهرباء عن عدد من قري كفر الشيخ اليوم

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

 

أعلنت غرفة العمليات بمحافظة كفر الشيخ وشركة الكهرباء، فصل التيار الكهربائي عن عدد من القرى بكفر الشيخ، والحامول، ودسوق، والرياض، اليوم الخميس، الموافق 11 أغسطس الجاري، لإجراء الصيانة الدورية، بالإضافة إلى تركيب عدد من الأعمدة الجديدة وتغييرات موصلات بقرى حياة كريمة بمطوبس، من الساعة التاسعة والربع حتى الساعة الثالثة عصراً.

سيتم فصل التيار الكهربائي عن روينة الجديد،بغرب كفر الشيخ، وتتأثر بعملية قرية روينة وتوابعها، كما تم فصل التيار الكهربائي عن مغذي ابطو بشمال دسوق،ويتأثر بعملية الفصل ابطو وتوابعها.

كما سيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي ريف الرياض بمركز الرياض ، ويتأثر بالفصل بقرى أم سن وكوبري الزاوية والقرى التابعة، ومحطة مياه أم جعفر، وفصل التيار الكهربائي عن مغذي السحايت بالحامول، وتتأثر بعملية الفصل قرية السحايت وتوابعها وأم الشعور، كما سيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي السلام وتتأثر بعملية الفصل تقسيم 2" منطقة ابو العزايم".

كما سيتم الفصل التيار الكهربائي عن عدد من المغذيات لتركيب أعمدة إنارة تغيير موصلات ،وهي مغذيات البرانية والعرب والجمعية ، وتتأثر بالفصل قرى البرانية و ابو دنيا وتوابعهاـ، وعزب الغعرب، وأرض الجمعية.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة علي أماكن فصل الكهرباء عن عدد من قري كفر الشيخ اليوم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB