موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

وزير التعليم: لم يتعرض أي طالب للظلم في نتيجة الثانوية العامة

موقع السلطة

علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، على من يقول إنه ظلم من نتيجة الثانوية العامة، قائلًا إن الطلاب سنة بعد الأخرى يتعودون على طريقة الامتحانات، وأيضًا القائمين على العملية التعليمية يكتسبون خبرات.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الغيطي، أكد شوقي أن نسبة النجاح هذا العام 75%، أي أن نسبة من رسب 25%، وأن نسبة النجاح هذا العام تعتبر مثل العام الماضي.

ولفت إلى أن هناك 17 ألف طالب يدخلون المرحلة الأولى من التنسيق لدخول الجامعات، وهذا أمر جيد جدًا، وأوضح أن الانتقادات الموجهة للحكومة منها جزء طبيعي، وجزء موجه يجب الانتباه له.

موضوعات ذات صلة

التعليم تدعو طالبة الـ12% لتقديم تظلم رسمي وزير التعليم: يحق للطالب تصحيح ورقته بنفسه في تظلمات الثانوية العامة 2022 رئيس جامعة الأقصر: المعامل الإليكترونية جاهزة لاستقبال طلاب المرحلة الأولى بالثانوية العامة

 

نتيجة الثانوية العامة

 

وأشار إلى أن أي شخص لا يرضى بالمجموع يقول إنه ظلم، ويبحث عن شماعة يعلق عليها ما يريده، وكشف أنه لم يتعرض طالب للظلم هذا العام أو العام الماضي.

وأوضح أن العام الماضي أعداد كبيرة تظلمت، وتم استضافة 45 ألف طالب وأحد أفراد أسرته، وتم الاطلاع على نموذج الإجابة، وكل ما قام الطالب به، ولم يظلم أحد.

البنك الأهلي
وزير التعليم نتيجة الثانوية العامة محمد الغيطي طارق شوقي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB