موقع السلطة
الإثنين، 3 أكتوبر 2022 12:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
نوستالجيا

مقلب سميحة توفيق الذي انقلب عليها

سميحة توفيق
سميحة توفيق

تحل اليوم الخميس 11 أغسطس، ذكرى وفاة الفنانة الراحلة سميحة توفيق، التي ولدت بمحافظة الفيوم في 13 مايو عام 1928، ورحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم عام 2010، عن عمر يناهز 82 سنة.

 

سميحة توفيق مع النجوم

اشتهرت سميحة توفيق بتجسيد أدوار الإغراء علي شاشة السينما وتميزت في تدبير المقالب الطريفة بين زملائها داخل الكواليس الأمر الذي جعل من المحيطين بها يستمتعون بتلك المقالب.

وفي إحدى المرات قررت سميحة توفيق تدبير (كدبة إبريل) لأحد زملائها بمناسبة الأول من شهر (إبريل) والذي تصادف أيضا حلوله مع شهر رمضان وبالفعل دبرت المقلب ومن شدة إجادتها في الحبكة لم يدرك زملاؤها حقيقته وبالتالي شربوا المقلب مما أثار الضحكات لديها.

وبعد أيام وقبيل موعد الإفطار فوجئت سميحة توفيق بثلاثة من عمال أحد المطاعم المشهورة يحملون فوق رؤوسهم (صواني) مملوءة بالطعام الفاخر يقدمونها لها ويطلبون منها الحساب.

وحينما استفسرت عن الموقف قالوا لها إنها هي من طلبت هذه الأنواع من الطعام لإقامة مأدبة لأصدقائها وأصبحت في موقف محرج واضطرت إلى دفع الفاتورة ذات المبالغ الباهظة ودعت الخدم لتناول الطعام الوفير الفخيم.

وقبل أن تفيق من الصدمة تلقت سميحة توفيق، اتصالا تليفونيا من زميلها السابق الذي شرب منها مقلب (كذبة أبريل) ولم تكد تتبين صوته حتي أدركت أنه صاحب المقلب فضحكت وقالت: (برافو عرفت ترد لي المقلب).

البنك الأهلي
سميحة توفيق الفنانة سميحة توفيق ذكرى سميحة توفيق ذكرى ميلاد سميحة توفيق ذكرى رحيل سميحة توفيق ذكرى وفاة سميحة توفيق
CIB
CIB