موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 07:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

بأسعار مخفضة.. خطة الغرف التجارية لتنظيم معارض «أهلا مدارس»

أهلا مدارس
أهلا مدارس

تستعد الغرفة التجارية بالقاهرة لتنظيم معارض "أهلا مدارس" للعام الدراسي الجديد 2023 ضمن خطة الدولة لتخفيف الأعباء على المواطنين في ظلّ دخول المدارس، وخاصة في الوقت الراهن والأزمات الاقتصادية التي يمرّ بها العالم، وحرصًا من الغرفة على توفير كافة المستلزمات الدراسية لهذا العام، لذا استعرضت خطتها في تنظيم معرض أهلا هذا العام.

1. يأتي تنظيم معرض أهلًا مدارس لتخفيف الأعباء عن المواطنين في ظل دخول المدارس.

2. كما يعمل على تنشيط حركة التجارة الداخلية دعمًا للاقتصاد القومي.

3. أهمية المعرض لدعم المواطنين بسلع ذات أسعار مخفضة وجودة عالية

4. يعرض معرض أهلا مدارس مستلزمات العام الدراسي الجديد.

5. يُلبّي متطلبات الأسر المصرية من "الأدوات الكتابية - الملابس- الأحذية والمنتجات الجلدية المواد الغذائية الحاسب الآلي" وغيرها.

6. تقوم لجنة المعارض المُكلَّفة بمراقبة المعارض بجميع المحافظات بمتابعة كافة ترتيبات تنظيم المعرض لحظة بلحظة.

7. مراعاة كافة العوامل لإنجاح هذا المعرض أسوة بالمعارض السابقة التي حققت نجاحًا كبيرًا.

8. يشمل المعرض القادم مستلزمات المدراس مع وضع تخفيضات مناسبة على أسعارها.

9. حققت المعارض السابقة تنجاحًا كبيرًا وتعكف الغرفة التجارية بالقاهرة على نجاح معارض هذا العام خاصة وأنَّها تأتي وسط التحديات التي يتم مواجهتها أثناء الاستعداد وتنظيم المعرض.

10. يتم تنظيم المعارض بمسؤلية الغرف التجارية والجهات المُختصة وستم تنظيم المعارض بشكل عام، وغرفة القاهرة بصفة خاصة في ظل الدور المجتمعي الكبير الذي يقدمه التجار للمواطنين.

تقديم خدمة مجتمعية لتخفيف الأعباء عن المواطنين

جاء ذلك خلال اجتماع موسع لغرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، وحضور أيمن حسام الدين رئيس جهاز حماية المستهلك ومساعد وزير التموين في ملف المعارض، لاستعرض خطة الاستعداد لاستقبال الموسم الدراسي الجديد 2022-2023، ومناقشة سبل تنظيم معرض أهلًا مدارس.

وتناول اللقاء، الآراء حول سبل تنظيم المعرض ومتطلبات العارضين في القطاعات المختلفة، وإيجابيات وسلبيات المعارض السابقة من أجل تنظيم معرض مناسب يلبي كافة احتياجات المواطنين، ويحقق الهدف الأسمى منه وهو تقديم خدمة مجتمعية لتخفيف الأعباء عن المواطنين، خاصة الفئات الأكثر احتياجًا في دخول الموسم الدراسي الجديد.

البنك الأهلي
الغرفة التجارية الغرفه التجاريه بالقاهره معارض أهلا مدارس أهلا مدارس عام الدراسي الجديد معارض أهلا مدارس للعام الدراسي الجديد
tech tech tech tech
CIB
CIB