موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 02:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الغرف التجارية: نسبة التخفيضات تصل لـ 50% بمعرض أهلا مدارس

اقتصاد  تخفيضات
اقتصاد تخفيضات

قالت سماح هيكل، عضو مجلس إدارة شعبة الملابس بغرفة القاهرة التجارية، إن شعبة الملابس تستعد حاليا بالتجهيز لمعرض أهلا مدارس المجاني للتجار، والذي سيبدأ من 1 سبتمبر.

وأضافت سماح، في تصريحات  أن تكلفة المعرض تتحملها الغرفة التجارية بالكامل ويحصل العارض على مساحة مجهزهً لعرض منتجاته، وذلك لعمل نسب تخفيضات كبيرة لرفع معاناة المواطن، ويتم المعرض برعاية رئاسة الوزراء.

معرض أهلا مدارس

وأوضحت أن نسبة التخفيضات في المعرض لن تقل عن 30 %، وسوف تتجاوز الـ 50%.

سماح هيكل عضو مجلس إدارة شعبة الملابس بغرفة القاهرة التجارية

وقالت هيكل، في تصريح سابق إن الأوكازيون الصيفي سوف يبدأ من يوم 8 أغسطس 2022، وسيستمر لمدة 30 يومًا، مضيفة أن التخفيضات في أسعار الملابس الصيفي تبدأ من 30% وحتى 70 % على حسب نوع وجودة وموديل الملابس.

وأشارت هيكل، إلى أنه من المتوقع مشاركة عدد كبير من المحلات نظرا لفترة الركود التي شهدها القطاع منذ بدء امتحانات الجامعات وبالأخص الثانوية العامة، مشيرة إلى الركود الكبير في عمليات البيع في محلات الملابس على الرغم من أن الفترة القريبة الماضية كانت في عيد الأضحى المبارك.

وأوضحت أن ملابس الموسم الشتوي المقبل في مرحلة التجهيز والأسعار ستكون مناسبة بشكل كبير.

وأضافت إنه لا يوجد تأثير لارتفاع أسعار البنزين الأخيرة على قطاع صناعة الملابس، وأن تأثيره غير ملحوظ، وملابس الموسم الحالي تم إنتاجها بالفعل وتم نقلها للمحلات منذ بداية الموسم.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الملابس سماح هيكل التخفيضات الأوكازيون facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB