موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 09:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لاعبو برشلونة يحتفلون بـ داني ألفيس في ملعب كامب نو

 داني ألفيس
داني ألفيس

احتفل لاعبو نادي برشلونة الإسباني، بـ داني ألفيس لاعب فريق بوماس المكسيكي الحالي والبلوجرانا السابق، بعد انتهاء اللقاء الذي جمع الفريقين في بطولة كأس خوان جامبر.

وحقق نادي برشلونة فوزًا كبيرًا على نظيره فريق بوماس المكسيكي، بستة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس خوان جامبر.

لاعبي برشلونة يحتفلون بـ داني ألفيس في ملعب كامب نو

وقام لاعبي برشلونة بالاحتفال بـ البرازيلي داني ألفيش نجم الفريق الكتالوني السابق وبوماس المكسيكي الحالي، بطريقة خاصة، داخل ملعب كامب نو بعد انتهاء أحداث اللقاء، بالإضافة إلى قيام سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط البلوجرانا بدعوة ألفيش لرفع كأس خوان جامبر.

أحداث مباراة برشلونة وبوماس المكسيكي في كأس خوان جامبر

سجل هدف اللقاء الأول البولندي روبرت ليفاندوفسكي لمصلحة برشلونة في الدقيقة 3 من بداية اللقاء، ثم أضاف بيدري جونزاليس الهدف الثاني في الدقيقة 5، قبل أن يضيف الفرنسي عثمان ديمبلي الهدف الثالث في الدقيقة 10، ثم تمكن بيدري جونزاليس من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 19 من الشوط الأول.

وفي الدقيقة 49، تمكن الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم برشلونة من تسجيل الهدف الخامس، قبل أن يختتم فرينكي دي يونج مهرجان الأهداف في الدقيقة 84 من عمر اللقاء، ليتوج الفريق الكتالوني ببطولة كأس خوان جامبر.

البنك الأهلي
برشلونة بوماس كأس خوان جامبر كامب نو أوباميانج facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB