موقع السلطة
الأربعاء، 5 أكتوبر 2022 03:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
مصر

نقابة العلاج الطبيعي تحرر دعوى ضد رئيس جامعة كفر الشيخ بشأن أخطاء شهادات خريجي 2020

أخبار  كلية العلاج الطبيعي
أخبار كلية العلاج الطبيعي

حررت النقابة العامة للعلاج الطبيعي، دعوى قضائية ضد كلية العـلاج الطبيعي بجامعة كفر الشيخ، بناء على طلب الخريجين، ضد المتسببين في حدوث أخطاء بشهادات التخرج بالنسبة لدفعة 2020.

دفعة 2020 كلية العلاج الطبيعي بجامعة كفر الشيخ

وكشفت النقابة، في بيان لها، أن شهادات تخرج دفعة 2020 بكلية العلاج الطبيعي جامعة كفر الشيخ خرجت منقوصة البيانات، حيث إنها لا تحتوي على نسبة مئوية لمجموع الدرجات؛ وذلك بهدف إخفاء الأخطاء الموجودة بالشهادات، وعليه لم يحصل أي من الطلاب على تقدير امتياز، إذ أن الأول على الدفعة حاصل علي تقدير جيد جدًا.

وقالت النقابة العامة للعلاج الطبيعي، إنها حريصة علـي تسجيل وقيد طلاب كليـة العـلاج الطبيعي، بالرغم من وجود أخطاء بشهادة درجة البكالوريوس من جامعة كفر الشيخ - كلية العلاج الطبيعي، مـع الوعد بطلب التصحيح، ولم يتم ذلك بالشكل الأمثال والمطلوب من قبل الكلية، وذلك تيسيرا لهم تم تحرير قضية للحفاظ على مستقبلهم، وتكليفهم بوزارة الصحة والجهات التابعة لها.

منشور

وقال الدكتور سامي سعد نقيب عام العلاج الطبيعي، في تصريح إنه تقدم العديد من خريجي كلية العلاج الطبيعي بجامعة كفر الشيخ بعمل توكيلات لمحامي النقابة؛ لرفع قضية ضد كلا مـن رئيس الجامعة وأمين عام الجامعة وعميد الكلية، بصفتهم؛ لأخذ حقوق أعضاء الجمعية العمومية لتعديل درجة شهادة البكالوريوس، والحصول عليها بعد تصحيحها.

وأوضحت النقابة أنه لن يتم استقبال خريجي هـذه الكلية مرة أخرى، أو أي كلية أخرى، إذا لم ترد المعلومات الكاملة الصحيحة في شهادات الخريجين.

 

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة العامة للعلاج الطبيعي البكالوريوس جامعة كفر الشيخ كلية العلاج الطبيعي الخريجين الدكتور سامي سعد facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB