موقع السلطة
الأربعاء، 5 أكتوبر 2022 03:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
مصر

المركز القومي للترجمة يشارك في مبادرة ثقافتك كتابك

ثقافة  بعض كتب المركز القومي للترجمة المشاركة في مبادرة ثقافتك كتاب
ثقافة بعض كتب المركز القومي للترجمة المشاركة في مبادرة ثقافتك كتاب

‎يشارك المركز القومي للترجمة برئاسة الدكتورة كرمة سامي، في المبادرة بمجموعة مميزة من إصداراته في مبادرة ثقافتك كتابك، والتي أطلقتها الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة.

المركز القومي للترجمة يشارك في مبادرة ثقافتك كتابك

تضم قائمة إصدارات المركز القومي للترجمة المشاركة في المبادرة مجموعة من أهم إصداراته، نذكر منها: نساء فينيفيا، قصائد مترو نيويورك، مختارات من أشعار أسرة تانج، دساتير العالم: الهند، دساتير العالم: إيران، اليونان، ما وراء الوجوه، الأصابع الساحرة للأميرة الصغيرة، يقاس بالحجر، الإسلام والتجديد في مصر، أموت وطنًا، لغز القاف، المسرح والجمهور، دساتير العالم:اليابان.. البرازيل، مادة الحياة، مكتبة الإسكندرية: فك طلاسم اللغز، عولس، الجنة تقريبًا، حركة الإصلاح في التراث الإسلامي، أنثروبولوجيا الطعام والجسد، المدرسة العجيبة، ذوبان الثلوج، العقل واللغة والمجتمع، عرب لا نراهم، مختارات من الأدب القصصي الألماني الوسيط، جدار الصبر، الكاتب وعالمه، ومختارات من الشعر اليوناني الحديث.

‎جدير بالذكر أن مبادرة ثقافتك كتابك التي أطلقتها وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم تضم مجموعة مميزة من إصدارات قطاعات وزارة الثقافة المختلفة والتي لا يتجاوز سعر الكتاب بها أكثر من 20 جنيهًا.

وتهدف لتشجيع أبناء الوطن على القراءة والاطلاع واقتناء الكتب مما يسهم في إيصال دور الوزارة المحوري والهام لجميع أفراد المجتمع مما يهدف إلى الارتقاء بالوعي المجتمعي وثقافة المواطن وتحقيق العدالة الثقافية.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة كتابك كتابك الثقافة مبادرة ثقافتك كتابك facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB