موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 09:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد أمام برايتون في البريميرليج

رياضة  مانشستر يونايتد
رياضة مانشستر يونايتد

أعلن إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، التشكيل الأساسي لفريقه في مواجهة برايتون خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

ومن المقرر أن تُلعب مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الخامسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة برايتون

وجاء تشكيل فريق مانشستر يونايتد، لمواجهة برايتون، على النحو التالي:

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: دالوت – مارتينيز – ماجوير – لوك شاو.

خط الوسط: برونو فيرنانديز – كريستيان ايريكسن – ماكتومناي - فريد.

خط الهجوم: جادون سانشو – ماركوس راشفورد.

وتنتهي الجولة الأولى من البريميرليج اليوم الأحد، حيث ستلعب مباراتين بجانب لقاء مانشستر يونايتد وبرايتون، حيث يحل فريق مانشستر سيتي بطل البريميرليج ضيفًا على وست هام يونايتد، بينما يستضيف ليستر سيتي نظيره برينتفورد على ملعب كينج باور.

ويذكر أن ليفربول المحترف في صفوفه محمد صلاح، تعادل بالأمس، مع نظيره فريق فولهام الصاعد حديثا إلى البريميرليج بنتيجة هدفين مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأخير، وفاز أرسنال في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد على حساب كريستال بالاس بثنائية.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة يونايتد برايتون الدوري الإنجليزي الممتاز مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز فريق مانشستر يونايتد facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB