موقع السلطة
الإثنين، 15 أغسطس 2022 11:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. الصحة الفلسطينية: طفلة 5 سنوات بين شهداء القصف الإسرائيلي على غزة

سياسة  قصف إسرائيلي غلى غزة
سياسة قصف إسرائيلي غلى غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة جراء القصف الإسرائيلي، إلى 4 شهداء، بينهم طفلة، فضلًا عن إصابة 19 شخصًا آخرين.

وأوضحت وزارة الصحة الفلسطينية، أن من بين الشهداء في القصف الإسرائيلي، طفلة، 5 سنوات، وذلك في العدوان الإسرائيلي الجديد على قطاع غزة.

وشنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، غارات صاروخية على قطاع غزة، وقصفت طائرات الاحتلال شقة سكنية في برج فلسطين، بحي الرمال وسط غزة، وسيارة في حي الشجاعية شرق غزة.

وأصيب الكثير من المواطنين بينهم أطفال في غارة شنتها طائرات الاحتلال على بلدة الفخاري، شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.

طفلة مصاب في القصف الإسرائيليطفلة مصاب في القصف الإسرائيليطفل مصاب في القصف الإسرائيلي

فيما قصفت دبابات الاحتلال شرق بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، إضافة إلى وسط قطاع غزة، ومنطقة شراب العسل شرق خان يونس جنوب القطاع.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، إطلاق ما أسماه عملية الفجر الصادق، ضد أهداف تابعة لحركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة، مشيرًا إلى استهداف الجيش مواقع في قطاع غزة، وتم إعلان حالة خاصة في الجبهة الداخلية.

اغتيال تيسير الجعبري القيادي بسرايا القدس

وأكدت حركة الجهاد الإسلامي في غزة، استشهاد القيادي بها تيسير الجعبري، قائد المنطقة الشمالية في سرايا القدس، الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي.

وأوضح النشطاء، أن الاستهداف الإسرائيلي نفذته طائرة دون طيار، واستهدف شقة سكنية بالطابق الرابع في البرج السكني، مشيرين إلى أنها محاولة لاغتيال لأحد قيادات سرايا القدس، وأن الطائرة المسيرة انتحارية، ودخلت للقيادي في شقته.

البنك الأهلي
غزة القصف الإسرائيلي الشهداء الفلسطينيين العدوان الإسرائيلي قطاع غزة facebook twitter whats
CIB
CIB