موقع السلطة
الإثنين، 3 أكتوبر 2022 12:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رسميًا.. مبابي يغيب عن أولى مواجهات باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

  مبابي
مبابي

أعلن كريستوفر جاليتير المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، القائمة الرسمية لفريق العاصمة لخوض مواجهة كليرمون، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الفرنسي.

ويفتتح باريس سان جيرمان مشواره في رحلة الحفاظ على اللقب، بالمواجهة التي ستجمعه مع نظيره كليرمون في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي، المقرر إقامتها مساء غد السبت.

وتأكد غياب الفرنسي كيليان مبابي نجم الفريق عن مباراة كليرمونت بشكل رسمي، بسبب آلام في العضلة الضامة، وسيخضع لبعض الفحوصات الطبية تمهيدًا لعودته.

قائمة باريس سان جيرمان الرسمية لمواجهة كليرمون

وضمت قائمة باريس سان جيرمان: جيانلويجي دوناروما، نافاس، حكيمي، راموس، كيمبيمبي، ماركينيوس، فيراتي، باريديس، نيمار، خوان برنات، سيرجيو ريكو، بيريرا، فيتينيا، سارابيا، ديالو، مينديز، موكيلي، كاليمويندو، إيكتيكي، وارن إيمري، ليونيل ميسي.

باريس سان جيرمان يضم ريناتو سانشيز

وفي سياق متصل، أعلن نادي باريس سان جيرمان في وقت سابق عبر موقعه الإلكتروني الرسمي التعاقد رسميًا مع اللاعب البرتغالي ريناتو سانشيز من صفوف نادي ليل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث قدمت إدارة نادي باريس سان جيرمان، اللاعب البرتغالي ريناتو سانشيز إلى وسائل الإعلام، بعد التعاقد معه حتى صيف عام 2027.

ونشر نادي باريس سان جيرمان بيانا رسميا جاء فيه: يسر النادي إعلان توقيع ريناتو سانشيز للمواسم الخمسة المقبلة، وسيلعب لاعب الوسط البرتغالي إلى نادي العاصمة حتى 30 يونيو 2027.

البنك الأهلي
باريس سان جيرمان كريستوفر جاليتير جاليتير مبابي كيليان مبابي ميسي facebook twitter whats
CIB
CIB