موقع السلطة
الإثنين، 28 نوفمبر 2022 04:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصرع فتاة وإصابة 5 آخرين في حادث سير بجنوب سيناء

محافظات  حادث سير
محافظات حادث سير

لقيت فتاة مصرعها وأصيب 5 آخرين، نتيجة انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الدولي بمنطقة كارتة أبو زنيمة في جنوب سيناء، وتم نقل الجثة والمصابين للمستشفى.

انقلاب سيارة ملاكي بجنوب سيناء

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن جنوب سيناء، بلاغا يفيد بانقلاب سيارة ملاكي قبل كارتة أبو زنيمة بنحو 10 كم، اتجاه شرم الشيخ على الطريق الجديد، ما أسفر عن مصرع فتاة وإصابة 5 آخرين.

وأسفر الحادث عن مصرع فتاة تدعى مريم محمد السيد علي البلاسي، 18 سنة، من محافظة جنوب سيناء، وإصابة 5 أشخاص آخرين هم محمد سعد دهشور محمد، 40 سنة من جنوب سيناء، مصاب اشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بالترقوة اليسرى، وصفاء عبد الحكيم محمود أحمد، 38 سنة من جنوب سيناء، مصابة اشتباه ما بعد الارتجاج وجرح قطعي بفروة الرأس حوالي 20 سم، ومحمد أشرف جمعة، 11 سنة من جنوب سيناء، مصاب اشتباه كسر بالجمجمة واشتباه نزيف داخلي.

وأصيب أيضًا أشرف جمعة حسن، 60 سنة من جنوب سيناء، مصاب اشتباه ما بعد الارتجاج وجرح قطعي بفروة الرأس حوالي 10 سم، وأية أشرف جمعة حسن، 18 سنة من جنوب سيناء، مصابة اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة والمصابين إلى مستشفى أبو رديس لتلقي العلاج اللازم، وأخطرت الأجهزة الأمنية للتحقيق، ورفع آثار الحادث من على الطريق.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة سيارة جنوب سيناء مديرية أمن جنوب سيناء مصرع فتاة مستشفى أبو رديس حادث جنوب سيناء أخبار جنوب سيناء facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB