موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 02:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

أوائل الثانوية العامة 2022.. بيان رسمي لإعلان أسمائهم خلال ساعات

طارق شوقي
طارق شوقي

يستعد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني للاتصال بأوائل الثانوية العامة، تليفونيا خلال ساعات لتهنئتهم بالتفوق وحثهم على استمرار الاجتهاد في حياتهم الجامعية القادمة

وسيتم إعلان قائمة أسمائهم وصورهم ومجاميعهم ومحافظاتهم في بيان رسمي تصدره وزارة التربية والتعليم خلال ساعات بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022.

وبشأن أوائل الثانوية العامة 2022 ، أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، انه سيتم تكريمهم بشكل محترم في احتفال كبير بوزارة التربية والتعليم.

أوائل الثانوية العامة 2022

تم اختيارهم من جميع الشعب (علمي علوم و علمي رياضة و ادبي) ، حيث لا يقل عدد أوائل الثانوية العامة 2022 في كل شعبة عن 10 طلاب من الحاصلين على اعلى الدرجات على مستوى الجمهورية.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن أوائل الثانوية العامة 2022، سيكونون الأكثر حظا في دخول الجامعات الحكومية والأهلية والدولية إلى جانب انهم سوف يحظون بالحصول على المنح الجامعية تكريما لتفوقهم.

وأعلن وزير التربية والتعليم، أن الوزارة سوف تحرص على تكريم أوائل الثانوية العامة 2022 ، مشيراً إلى أن تفوقهم بعد تغيير نظام التقييم والتصحيح يقتضي ان يكون الاحتفال بهم اكبر وأهم من كل عام.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة اوائل الثانوية العامة 2022 اوائل الثانوية العامة الثانوية العامة الثانوية العامة 2022 أوائل
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB