موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 10:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

القبض على شخص تحرش بفتاة في الدقي

حوادث  ضبط شخص - أرشيفية
حوادث ضبط شخص - أرشيفية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول منشور مرفق به صور ومقطع فيديو لإحدى السيارات على صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تضررت خلاله فتاة من قيام قائد تلك السيارة بالتحرش بها لفظيًا حال سيرها بمنطقة الدقي بالجيزة وبرفقتها أخرى.

القبض على شخص تحرش بفتاة حال سيرها في الدقي

بالفحص تم تحديد الشاكية وباستدعائها أكدت ما جاء في شكواها، كما تم تحديد المشكو في حقه وتبين أنه مقيم بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية بالجيزة، له معلومات جنائية، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه والسيارة قيادته، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

بائع متجول بالتعدي جنسيًا على طفلة بأكتوبر

من ناحية أخرى، تلقى قسم شرطة أكتوبر من ربة منزل، بلاغا يفيد بقيام بائع متجول بالتعدي جنسيًا على ابنتها وممارسته الجنس معها عدة مرات، وذلك بعد التحايل عليها، وقيامه بهتك عرضها داخل منزله في منطقة السادس من أكتوبر، ولم تعرف شيئا عن الأمر.

وقالت الأم في بلاغها، إن ابنتها تبلغ من العمر 11 عامًا، موضحة أن المتهم اعتاد هتك عرضها وممارسة الجنس معها داخل منزله في المنطقة، فيما قال المتهم، إن الطفلة كانت تأتي برغبتها إلى المنزل كما أنه كان يعطيها شوكولاتة وحلويات فور الانتهاء من ممارسة الجنس معها.

تلقى قسم ثالث أكتوبر بلاغا من أهل طفلة تعرضت لهتك عرضها بدائرة القسم على يد بائع متجول، وعلى الفور انتقل رجال مباحث إلى محل الواقعة، وجاء في تحريات المباحث أن والد الطفلة عرف من الجيران أن ابنته ذهبت إلى منزل المتهم عدة مرات، تم ضبط المتهم وحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

البنك الأهلي
تحرش بفتاة فيس بوك وزارة الداخلية منطقة الدقي قسم شرطة facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB