موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أحمد الفيشاوي يضيف وشما جديدا على جسده.. والجمهور يعلق: جسمك بقى كراسة رسم

فن  أحمد الفيشاوي
فن أحمد الفيشاوي

تعرض الفنان أحمد الفيشاوي، لموجة من الانتقادات اللاذعة من الجمهور بعد القيام برسم تاتو جديد على جسمه.

ونشر أحمد الفيشاوي، صورة له أثناء وضعه التاتو الجديد، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وعلق عليه قائلًا: رأيكم في آخر تاتو جديد.

منشور أحمد الفيشاوي

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: جسمك بقى كراسة رسم، كفاية بقى يا فيشاوي، ارحم نفسك بجد من التاتو، وكتب آخر قائلا: هتختفي قريب.

تعليقات الجمهور

ومن ناحية أخرى، حرص أحمد الفيشاوي مؤخرًا على إحياء ذكرى رحيل والده الفنان فاروق الفيشاوي، حيث كتب منشورًا على انستجرام، حيث قال: أمس الاثنين كانت ليلة صعبة بالنسبة ليا، لقد كانت 3 سنوات يا أبي.. أفتقدك جدًا لقد كسرت قلبي، آمل ألا يستغرق وقتًا طويلًا لرؤيتك مرة أخرى.

وتابع الفيشاوي: أنت إنسان أسطوري ونجم أسطوري متواضع جدًا، وداعًا يا صديقي العزيز الذي أحب أن أتسكع معه كثيرًا.. أشكرك على كل شيء يا سيدي.

وعلى جانب آخر، يواصل الفيشاوي خلال الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد رهبة، الذي يعود من خلاله لعالم الكوميديا بعد غياب، والعمل من إنتاج أيمن يوسف، وتأليف محمد علام، وإخراج رضا عبد الرازق.

وتدور أحداث فيلم رهبة حول العديد من التحولات، التي تؤثر على كل من حوله وذلك في شكل جديد ومختلف عما قدمه أحمد الفيشاوي من قبل.

أعمال أحمد الفيشاوي

ويعد فيلم قمر 14، هو آخر أعمال أحمد الفيشاوي الفنية، والذي طرح عام 2022، وضم العديد من الفنانين، منهم: خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، غادة عادل، شيرين رضا، بيومي فؤاد، مي الغيطي، أسماء أبو اليزيد، محمد الأطوني، محمد جمعة، خالد أنور، محمد علاء، والفيلم من تأليف محمود زهران، وتحت قيادة المخرج هادي الباجورى.

البنك الأهلي
أحمد الفيشاوي الفيشاوي اخبار الفن الفن أخبار مشاهير جديد أحمد الفيشاوي facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB