موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 01:13 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يستعيد خدمات حمدي فتحي وكريم فؤاد أمام الاتحاد السكندري

رياضة  حمدي فتحي
رياضة حمدي فتحي

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الاتحاد السكندري، التي ستجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويستضيف فريق الاتحاد السكندري نظيره الأهلي على ستاد الإسكندرية، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 29، من المسابقة المحلية.

ويعاني الأهلي خلال الفترة الماضية من الغيابات التي ضربت صفوف الفريق، بسبب الإصابات والإيقاف التي كلفته خسارة النقاط خلال صراعه على المنافسة لحصد لقب الدوري الممتاز.

ويستعيد الأهلي خدمات الثنائي حمدي فتحي وكريم فؤاد، خلال مواجهته المرتقبة أمام نظيره الاتحاد السكندري، بعدما غابا عن المشاركة خلال مباراة فاركو، التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، في مسابقة الدوري الممتاز.

وغاب حمدي فتحي وكريم فؤاد عن مباراة فاركو، على خلفية عقوبة الإيقاف التي وقعت على الثنائي بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعدما حصلا على الإنذار الثالث خلال لقاء المقاولون العرب الماضي.

تعادل الأهلي وفاركو سلبيًا في الدوري

وانتهت مباراة الأهلي وفاركو بالتعادل السلبي، دون أي أهداف، والتي أقيمت على ستاد الأهلي وي السلام في الجولة الـ28 من مسابقة الدوري.

ويحتل الفريق الأحمر المركز الثالث ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 56 نقطة، من 27 مباراة، ولديه مباراة مؤجلة أمام نظيره الإسماعيلي من مطلع الدور الثاني للمسابقة المحلية.

ويبتعد الأهلي بـ 10 نقاط عن صدارة الدوري التي يحتلها الزمالك برصيد 66 نقطة، وبـ 3 نقاط عن الوصيف بيراميدز.

البنك الأهلي
الاتحاد السكندري الاهلى الدورى الممتاز حمدي فتحي كريم فؤاد الدوري facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB