موقع السلطة
السبت، 13 يوليو 2024 05:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تجديد حبس بائع متجول اعتدى على طفلة جنسيًا في أكتوبر

حوادث  صورة أرشيفية
حوادث صورة أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بأكتوبر، حبس رجل خمسيني 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالتعدي على طفلة في العقد الثاني من عمرها جنسيا، في منطقة السادس من أكتوبر

حبس خمسيني يعتدي على طفلة جنسيًا في أكتوبر

بدأت تفاصيل الواقعة ببلاغ تلقاه قسم شرطة أكتوبر من ربة منزل، يفيد بقيام بائع متجول بالتعدي جنسيًا على ابنتها وممارسته الجنس معها عدة مرات، وذلك بعد التحايل عليها، وقيامه بهتك عرضها داخل منزله في منطقة السادس من أكتوبر، ولم تعرف شيئا عن الأمر.

وتابعت الأم في بلاغها، بأن ابنتها تبلغ من العمر 11 عامًا، موضحة أن المتهم اعتاد هتك عرضها وممارسة الجنس معها داخل منزله في المنطقة، فيما قال المتهم، إن الطفلة كانت تأتي برغبتها إلى المنزل كما أنه كان يعطيها شوكولاتة وحلويات فور الانتهاء من ممارسة الجنس معها.

تلقى قسم ثالث أكتوبر بلاغا من أهل طفلة تعرضت لهتك عرضها بدائرة القسم على يد بائع متجول، وعلى الفور انتقل رجال مباحث إلى محل الواقعة، وجاء في تحريات المباحث أن والد الطفلة عرف من الجيران أن ابنته ذهبت إلى منزل المتهم عدة مرات، تم ضبط المتهم وحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

البنك الأهلي
حبس رجل خمسيني التعدي على طفلة جنسيا وزارة الداخلية اخبار الحوادث ائع متجول منطقة السادس من أكتوبر facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB